تنظيم ندوة حول “التعليم في العصر الرقمي: التحديات والآفاق”

0 497

أضحت للمدرسة الرقمية، منذ بداية الأزمة، مزايا كبيرة في نشر المعرفة وتعزيز المهارات. خلال ندوة عبر الإنترنت نظمتها مؤسسة تمكين على منصتها تمكين لأماكن العمل Tamkine Workplace ، أشار شكيب عاشور ، مدير التسويق والاستراتيجية لدى هواوي المغرب ، إلى تعبئة رواد تكنولوجيا المعلومات والاتصالات على المستويين الوطني والدولي في التعليم والتكوين على التقنيات الجديدة

تحت عنوان “التعليم في العصر الرقمي: التحديات والآفاق” ، جمعت الندوة عبر الإنترنت لمؤسسة تمكين للتميز والإبداع، متحدثين من المغرب وبلجيكا وفرنسا وكندا الذين جاؤوا لمشاركة تجاربهم وخبراتهم ومبادراتهم في مجال التعليم الرقمي .

أشار الدكتور عبد الإله كاديلي ، الرئيس المؤسس لمؤسسة تمكين ، في معرض تطرقه لموضوع الندوة، إلى الإعلان الملكي الذي جعل التعليم الأولوية الوطنية الثانية ، مؤكدا أن المدرسة الرقمية تتيح فرصا كبرى لتجويد نوعية التعليم في المغرب.

وأضاف الدكتور كاديلي أن الاندماج التحويلي لتكنولوجيات المعلومات والاتصالات ، حيث تعمل المؤسسة من خلال برامجها ومن خلال الحلول الرقمية التي وضعتها لتنفيذها ، ينطوي بشكل نشط على جميع مكونات المعادلة التحويلية والتفاضلية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.