تكريم بالرباط يتوّج المسار المهني للرئيسة المديرة العامة لمجموعة “ديانا هولدينغ”

في حفلٍ نُظم بدعم من وزارة الشباب والثقافة والتواصل مع حضور شخصي للوزير

0 569

ترسيخاً لثقافة الاعتراف بكل رموز الفكر والإبداع بالمغرب، وبدعمٍ من وزارة الشباب والثقافة والتواصل، تم يوم الأربعاء الماضي (17 نونبر) بالرباط، تكريم غيثة زنيبر، الرئيسة المديرة العامة PDG لمجموعة “ديانا هولدينغ” في إطار حفل نظمته مجموعة من الفعاليات الإعلامية والجمعوية، تثميناً وتتويجاً لمسارها المهني الحافل.

وأفاد بلاغ صحفي للمجموعة، توصلت به مجلة صناعة المغرب، أن حفل تكريم لمجموعة من النساء بصمَن على مسار مهني متميز في ميادين ومجالات مختلفة احتضنه مسرح محمد الخامس بالرباط، بحضور ورئاسة وزير الشباب والثقافة والتواصل، محمد مهدي بن سعيد.

وفضلاً عن غيثة زنيبر، يضيف البلاغ أنه قد “تم تكريم كل من الدكتورة نجاة مختار، نائبة المدير العام للوكالة الدولية للطاقة الذرية – فيينا، والدكتورة سلوى العواجي الغربي، نائبة سابقة بالبرلمان الكاتلاني، والدكتورة نادية العمراني أستاذة مُبرَّزة في الطب بالمستشفيات الفرنسية، القاضية مليكة بامي، قاضية من الدرجة الاستثنائية رئيسة غرفة بمحكمة النقض بالرباط، والأستاذة سميرة المليزي، مديرة مركزية بوزارة الثقافة بالرباط”.

و في تصريح بالمناسبة، عبّرت غيثة زنيبر عن امتنانها لمُنظّمِي هذا الحفل، مُعتبرةً هذا التوشيح والتكريم بمثابة “تحفيز للمرأة المغربية وتعزيز لدور القيادات النسائية المغربية في إطار ترسيخ التوازن بين الجنسين من خلال سياسات شمولية تضمن التنوّع”.

الرئيسة المديرة العامة للمجموعة لم تفوّت الفرصة للإشادة بالجهود التي يبذلها المغرب، بقيادة جلالة الملك محمد السادس، من أجل تحقيق التكافؤ والمساواة بين الجنسين.

ويجدر بالإشارة أنه منذ أبريل 2014، تتولى غيثة زنيبر قيادة مجموعة “ديانا هولدينغ” و قد صنّفتها مجلة “فوربس” ضمن قائمة النساء الأكثر تأثيراً في إفريقيا لعام 2016. كما أن “ديانا هولدينغ” تُعتبر فاعلا رئيسياً في قطاع الفلاحة، كما تنشط المجموعة في العديد من الأعمال من بينها الصناعات الغذائية والتجارة والتوزيع.

مجلة صناعة المغرب / متابعة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.