تعيين سيباستيان روجر مديراً عاما ل” جيفكو المغرب”

0 414

أعلن الفرع المغربي لمجموعة جيفكو، الشركة العالمية المتخصصة في مجال الخدمات اللوجستية الصناعية والشركة الأوروبية الرائدة في مجال الخدمات اللوجستية للسيارات، عن تعيين سيباستيان روجر، المتخصص في المجال الصناعي، مسؤولا عن تسيير وتطوير أنشطتها، والتي تشهد حاليًا توسعا شاملا.

فأمام استقرار أكبر شركات تصنيع السيارات وأشهر المجهزين بالمغرب، تقوم جيفكو بإطلاق خدماتها متعددة التخصصات للعديد من العملاء في قطاع السيارات والصناعات الأخرى. والتي تشمل خدمات النقل البري والجوي والبحري، وعرض خبرتها في مجال لوجستيك المركبات الجاهزة، والتخزين، والجمارك والضرائب، والتغليف القابل لإعادة الاستخدام وحلول النقل العاجلة. كما تعمل جيفكو المغرب أيضًا في تعاون وثيق مع جميع الفروع الأخرى التابعة للمجموعة من أجل تطوير الأنشطة المرتبطة بالعمليات الأرضية بين أوروبا والمغرب.

في هذا السياق صرح سيباستيان روجر، المدير العام الجديد لـ جيفكو المغرب: “تعد هذه الفترة مثالية بالنسبة للمغرب، حيث تزخر البلاد بيد عاملة كبيرة ومتنوعة، وببنية تحتية عالية الجودة، تشمل مينائين كبيرين، إضافة إلى فرص نمو مثالية بفضل موقعها الجغرافي الاستراتيجي في إفريقيا. نحن نستثمر في المغرب وملتزمون بتزويد عملائنا وشركائنا في المنطقة بحلول ذكية ومبتكرة”.

نبذة عن سيباستيان روجر

اكتسب سيباستيان روجر خبرة كبيرة في مجال تدبير الخدمات اللوجستية ، خلال ال15 سنة داخل مجموعة جيفكو، حيث قام على وجه الخصوص بتطوير GEFBOX ، وهو قطاع الأعمال  التابع لمجموعة جيفكو والخاص بالتغليف القابل لإعادة الاستخدام، والذي تمكن من إبرازه وترويجه لدى العلامات الكبرى في قطاع السيارات والطيران.
وقد انطلق نشاطه المهني في جيفكو كمسؤول عن القطاع الصناعي والتخطيط، قبل تقلده لمنصب مدير قسم التغليف القابل لإعادة الاستخدام بالمقر الرئيسي لشركة GEFCO في فرنسا. أما بداية حياته المهنية فكانت داخل شركة Hilti، أحد الشركات العالمية الرائدة في مجال توفير المنتجات والأنظمة والخدمات المتطورة الخاصة بقطاع صناعة البناء، حيث تقلد في البداية منصب مسؤول الإمدادات، قبل أن يصبح مسؤولا عن المشتريات والتوزيع.

مجموعة جيفكو

تعد جيفكو الخبير العالمي متعدد التخصصات في مجال سلسلة التوريد وأحد الموردين الرئيسيين للخدمات اللوجستية للسيارات في أوروبا. تصمم جيفكو، التي ترتكز على 70 سنة من الخبرة في تدبير سلاسل التوريد المعقدة،  حلولًا ذكية ومستدامة لتلبية احتياجات شركائها في مجموعة واسعة من القطاعات.

تمتد شبكة جيفكو العالمية عبر خمس قارات، ويعمل بها 15000 موظف في 47 دولة. وحققت المجموعة خلال سنة 2019 ، رقم معاملات بقيمة 4.7 مليار يورو.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.