بتجارب مبتكرة تراعي التنمية المستدامة..’سامسونج’ تكشف تشكيلة تلفزيونات 2022

منتجات 2022 تقدم تقنيات وميزات وتصميمات جديدة متطورة تضمن تجارب غير مسبوقة عبر العديد من الأجهزة

0 519

في حدثٍ افتراضي حمل عنوان “Unbox & Discover”، عرضت سامسونج للإلكترونيات المحدودة، نهاية الأسبوع الماضي، تشكيلة 2022 من أجهزة Neo QLED 8K ومكبرات الصوت والإكسسوارات إلى جانب مبادَرات الاستدامة.

الشركة تهدف مع هذه التشكيلة الجديدة، – حسب ما أفاد به بلاغ صحفي توصلت به مجلة صناعة المغربغ إلى إعادة تعريف دور التلفزيون، من خلال توفير شاشات متطورة، مصممة بشكل جميل، ويمكنها أن تقدم أكثر من مجرد الترفيه. وتنقل منتجات وميزات هذا العام الشاشة إلى آفاق جديدة، وذلك من خلال توفير محور مركزي واحد للعب والتواصل والعمل والمزيد غيرها من الأنشطة الحياتية.

ونقل المصدر ذاته عن جونغ هي هان، نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي ورئيس قسم تجربة الأجهزة في الشركة: ” إننا نركز على إنشاء تجربة سلسة عبر جميع منتجاتنا، لنتيح المجال أمام المستهلكين للاستمتاع بجميع مزاياها دون عناء. وتم تصميم 2022 Neo QLED 8K لتلبية الاحتياجات والتوافق مع شغف عملائنا، وإطلاق الابتكارات عبر خصائص الجهاز الذي يوفر تجارب جديدة ليكون التلفزيون أهم جهاز في المنزل“.

يُشار إلى أنه تم تطوير مجموعة منتجات سامسونج 2022 انطلاقا من رؤية “شاشات للجميع في كل مكان”، مع وجود أجهزة تلفزيون في قلب حياة المستخدمين اليومية وفي المنزل. وتماشياً مع هذه الرؤية، طورت الشركة أجهزتها التي يمكِنها التواصل بسلاسة لضمان وجود الشاشة الأمثل لكل مناسبة ولنمط الحياة عموماً. وترتبط أجهزة وشاشات التلفزيون منذ ظهورها بشكل أساسي بتجربة المشاهدة، لكن Neo QLED 8K تهدف إلى تغيير ذلك من خلال توسيع تجربة المستخدم.

مجلة صناعة المغرب — متابَعة 
ي.ي. 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.