إيريزيك20: موعد جديد للطاقات المتجددة والمستدامة

0 388

بعد النجاح الذي عرفته الدورات السبع السابقة، وتحت إشراف وزارة الطاقة والمعادن والبيئة، ستعقد الدورة الثامنة للمؤتمر الدولي للطاقة المتجددة والمستدامة، مابين 25 و28 نونبر2020، مباشرة على الانترنت. كما سيكرس يومي 23 و24 نونبر 2020  للدروس والأنشطة الأخرى ذات الصلة.

ينظمه كل من الفضاء المتوسطي ​​للتكنولوجيا والابتكار بشراكة مع الوكالة المغربية للطاقة المستدامة، وجامعة محمد الخامس بالرباط، والمؤسسة الألمانية للتعاون الدولي، والعديد من المنظمات الوطنية والدولية المعروفة.

سيشارك في هذه الدورة رواد عالميين في هذا المجال، و عدد كبير من الباحثين قادمين من جميع أنحاء العالم، ونضرا لوباء كوفيد-19،سيتم تنظيمها عبر الانترنت، وبثها مباشرة على منصة متخصصة، وسيتم إعادة البث المباشر على شبكات التواصل الاجتماعية.الرابط :   www.med-space.org/irsec20

سيحضر هذا المؤتمر،الذي يغطي نطاق مجموعة واسعة من المواضيع الراهنة، بما في ذلك تكنولوجيات الطاقة المتجددة، وكفاءة الطاقة، والطاقة الخضراء، وتغير المناخ، وأنظمة الطاقة المستدامة والشبكات الذكية، حوالي ثلاثين خبيراً دولياً مؤكداً من ألمانيا،
والسعودية، وأستراليا، وبلجيكا، والبرازيل، وكندا، و
الصين، والدنمارك، وإسبانيا، والولايات المتحدة، وفرنسا، وإيطاليا، وماليزيا، والمغرب، والمملكة المتحدة، والسويد، وسويسرا، بحيث سيعرضون أحدث التقنيات في مجالات الطاقات المتجددة.

برنامج هذا المؤتمر العلمي غني ومتنوع سيتضمن ورشات عمل ومحاضرات علمية التي سيقودها خبراء دوليون من ذوي الخبرة، فضلاً عن انشاء فضاء افتراضي لاستيعاب وعرض الصناعة الوطنية والدولية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.