نادي أولمبياد المدرسة الحسنية للأشغال العمومية يرفع الستار عن نسخته الجديدة

1 234
منذ أن رأى النور سنة 2006، دأب نادي أولمبياد المدرسة الحسنية للأشغال العمومية على تنظيم أكبر تظاهرة مدرسية رياضية وثقافية وفنية على صعيد المملكة، تستقطب عشرات المدارس والكليات والمعاهد، حيث وصل عدد الزوار في النسخة الثالثة عشرة عام 2019 إلى أكثر من 10 آلاف زائر من بينهم أكثر من 2500 مشارك.
هي تظاهرة تمتد طيلة ثلاثة أيام، يُقص شريطها في اليوم الأول بندوة تهدف مناقشة موضوع من مستجدات الرياضة الوطنية، يشارك فيها أبرز وجوه الرياضة الوطنية من إعلاميين وباحثين ولاعبين دوليين. فيما يخصص اليومان الثاني والثالث للمسابقات الرياضية والثقافية وكذا العروض الفنية، وأبرزها الأمسية الفنية التي تؤثث فضاء المؤسسة مساء اليوم الثاني، بحضور ألمع نجوم الساحة الفنية.
وبسبب تداعيات جائحة كوفيد 19، آثرت اللجنة المنظمة لهذا الأولمبياد في نسخته الرابعة عشرة وقبل انتظار أي قرار رسمي، أن تؤجل الحدث إلى حين استقرار الوضعية الصحية بالبلاد.
وفي هذه السنة، وتماشيا مع الأوضاع الراهنة، قرر نادي أولمبياد المدرسة الحسنية للأشغال العمومية تنظيم نسخة تعتمد بالأساس ولأول مرة الصيغة الرقمية، “OLYMPIADES EHTP : E-EDITION” من 21 إلى 23 ماي، تحت شعار “الرياضة وعالم الأعمال في المغرب : سبيل لتعزيز مكانة المغرب الأولمبية”. نسخة سيتنافس فيها طلبة المدارس والكليات والمعاهد المغربية في مختلف المسابقات الثقافية وكذا الألعاب الإلكترونية (E-SPORTS) التي غزت العالم مؤخرا حيث شهدت طفرة نوعية خاصة بعد الحجر الصحي الذي عرفته أغلب دول العالم.
 هذا وسيسعى النادي للحفاظ على إرثه التقليدي، بتنظيم ندوة حضورية — في حال غياب أي قوة قاهرة — بالمدرسة الحسنية للأشغال العمومية حول التيمة الآنفة الذكر، والتي ستبث مباشرة عبر منصات النادي على مواقع التواصل الاجتماعي.
وختاما، يضرب لكم نادي أولمبياد المدرسة الحسنية للأشغال العمومية موعدا من 21 إلى 23 ماي 2021 مع نسخته لهذا العام:
تعليق 1
  1. Rania يقول

    Olympiades EHTP ❤️💙💛

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.