دورة جديدة لمعرض “Global Industrie” ترفع تحديات الصناعة ما بعد الجائحة

0 65

من 6 إلى 9 من شهر شتنبر الجاري، تحتضن مدينة ليون الفرنسية بفضاء Eurexpo Lyon دورة 2021 من المعرض ” Global Industrie”، فضلا عن استضافتها أيضاً لانعقاد “المجلس الوطني للصناعة”، باعتباره حدثاً مؤسساتيا هاماً في فرنسا وبالنسبة لمستقبل الصناعة الأوروبية بشكل عام.

وبعد إكراهات متعددة متعلقة بالوباء، تعود نسخة هذه السنة من هذه التظاهرة المهمة في المحيط الصناعي الأوروبي، لتكون موعداً لكل مهنيّي الصناعة والمهتمين بمستجداتها.

واستناداً إلى البرنامج الرقمي digital GI Booster de relance المعمول به منذ بداية العام، سيمرّ المعرض إلى اعتماد “نمط حضوري وعن بُعد”؛ قصد إتاحة الفرصة لجميع الصناعيين والمهتمين كي يعيشوا تجربة حضور المعرض وفعالياته وأنشطته سواء واقعياً أو عن بعد. إذ سيكون بالإمكان عقد اجتماعات الأعمال التجارية وجها لوجه أو عبر الفيديو، وستبث اللحظات الرئيسية للعرض على القنوات المخصصة لشركة Global Industries ، في نقل مباشر أو للمشاهدة في وقت لاحق.

ومن أجل دعم القطاع الصناعي في اقتصاد الغد، سخّرت الشركة نفسها وكل إمكاناتها لتكون عامل تحفيز، كي تدعم المصنعين الحاضرين في هذه النسخة الجديدة من المعرض من خلال تقديم بديل لهم يسمح للمجتمع الصناعي بأكمله أن يعيش تجربة فريدة للتظاهرة على الهواء مباشرة أو بواسطة بث مباشر رقمياً.

جدير بالذكر أن نسخة هذه السنة من هذا الملتقى الهام عالمياً وأوروبياً، ولكونها تأتي في سياق صحي عالمي غير مسبوق، فإن النقاش سيكون ذا أولوية عن قضايا التشغيل وفرص العمل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.