لوجيسميد 2024: حدث استثنائي للوجستيات الحديثة والذكية في مواجهة التحديات الاقتصادية والجيوسياسية والبيئية

0 816
انطلقت اليوم الثلاثاء، فعاليات معرض لوجيسميد في دورته الحادية عشرة، ليجمع نخبة من خبراء ومهنيي اللوجستيات من مختلف أنحاء المغرب والعالم. يُقام المعرض في فندق حياة ريجنسي بالدار البيضاء من 7 إلى 9 مايو 2024، ويستمر على مدار ثلاثة أيام حافلة بالفعاليات والمعارض والمؤتمرات، تحت شعار “ما هي الاستراتيجيات اللوجستية في مواجهة التحديات الاقتصادية والجيوسياسية والبيئية؟”.

مواجهة التحديات وتطوير حلول مبتكرة:

يأتي انعقاد لوجيسميد 2024 في خضم ظروف عالمية معقدة، تتسم بتوترات جيوسياسية وتجارية، وارتفاع في الأسعار، وتحديات البحث والتطوير، ومسؤوليات مجتمعية وبيئية تقع على عاتق الشركات. وتؤثر هذه العوامل بشكل مباشر على سلاسل التوريد واستراتيجيات الشركات.

ولذلك، يهدف لوجيسميد 2024 إلى توفير منصة حوارية ونقاشية لبحث سبل مواجهة هذه التحديات وتطوير حلول مبتكرة تُعزز كفاءة سلاسل التوريد وتُساهم في تحقيق التنمية المستدامة.

مركز للنقاشات والإلهام:

يُعد لوجيسميد مركزًا هامًا للنقاشات والإلهام في مجال اللوجستيات، حيث يضم برنامجًا غنيًا بالمعارض والمؤتمرات واللقاءات التي تُتيح للمشاركين تبادل الخبرات والتعرف على أحدث التقنيات والحلول في هذا المجال.

وسيتضمن المعرض مشاركة أكثر من 100 عارض من مختلف أنحاء العالم، ومن المتوقع أن يستقطب أكثر من 4000 زائر من مختلف القطاعات والمهن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.