لمواكبة نمو سوق السيارات المستعملة.. شركة أوطوكاز توفر خبرة تقنية مجانية في المنزل عبر عرض حصري بالمغرب

تقترح شراء سيارة واستلام الدفع في غضون 24 ساعة

0 131

أصبح بإمكانية الزبناء بيع سيارتهم مباشرة إلى “أوطوكاز” واستلام مبلغ الدفع في ظرف 24 ساعة؛ وذلك بفضل ما تُقدّمه “أوطوكاز”، باعتبارها فاعلًا رئيسياً لصناعة وتوزيع السيارات، تابعاً لمجموعة “أوطو هول AUTO HALL“، من تجربة جديدة لزبنائها من خلال توفير الخبرة التقنية لهم بالمنزل.

وحسب ما أعلنته أوطوكاز، فإن هذا العرض الحصري في المغرب يهدف إلى “تبسيط عملية البيع وتسهيل إجراءاته بأفضل سعر مضمون وبدون أي التزام بشراء سيارة جديدة. كما أن أوطوكاز تهدف ، أيضاً، إلى تلبية كل توقعات الزبناء الذين يبحثون بشكل متزايد على حلول تجمع بين البساطة والتطبيق العملي و السرعة.

ويوضح جمال الدهباني، المدير العام لمجموعة أوطو هول (حسب ما نقله بيان الشركة) : “ مع هذا الفرع المخصص لشراء واستبدال وبيع السيارات المستعملة، تهدف شركة أوطوكاز إلى تقديم خيارات واسعة للزبون المغربي. كما تلتقي الشركة إلى حد كبير مع احتياجات السوق من خلال تقديم حلول مبتكرة تبسط الإجراءات لسائقي السيارات. تهتم شركة أوطوكاز بكافة طلبات الزبناء، من الخبرة  التقنية المجانية إلى استبدال العربة بسيارة جديدة موزَّعة من طرف مجموعة أوطو هول، بل وحتى بيع السيارات المستعملة بدون أي التزام بشراء سيارة جديدة“.

في حين تُتابع سناء الزاڭوري، مديرة شركة أوطوكاز : “يعرف سوق السيارات المستعملة نمواً متواصلاً منذ عدة سنوات. يرجع هذا إلى الأسعار الجذابة المعروضة في هذا السوق. أوطوكاز لا تشكل استثناء في هذا الصدد، ولقد لاقت الشركة نجاحًا كبيرًا منذ انطلاقها. بإمكان الزبناء الآن الذهاب إلى أقرب فرع من فروع أوطو هول لتقييم سيارتهم مجانًا أو لطلب خدمة التقييم المجاني بالمنزل، و هي خدمة جديدة مقدمة من خبرائنا التقنيين. بعد ذلك، نقوم بتعيين سعر الشراء بناءً على القيمة السوقية و يستلم البائع التحويل البنكي الخاص به في غضون 24 ساعة. تتمثل مهمة أوطوكاز في توفير التجربة الأكثر مرونة مقارنة بالبيع التقليدي. “

وأردف البلاغ ذاته أن أوطوكاز “تدرك أن فترة الدفع تظل معيارًا مهمًا في بيع السيارات، لذلك تلتزم الشركة بدفع المبلغ الكامل للسيارة في غضون 24 ساعة”.

https://industries.ma/autocaz-lance-lexpertise-gratuite-a-domicile/

ولدعم هذه الدينامية وتبسيط تجربة الزبون، حاولت أوطوكاز جعل العملية أكثر سلاسة ومرونة؛ إذ صار بإمكان الزبون  طلب الخبرة المنزلية المجانية أو زيارة أحد الفروع الخمسين لشبكة أوطو هول.  بعد دراسة تقرير الخبير، يتم إرسال عرض السعر إلى الزبون ويكون لدى هذا الأخير إمكانية بيع سيارته مباشرة إلى أوطوكاز، دون أي التزام بالشراء في المقابل، أو استبدال سيارته بسيارة جديدة.

جدير بالذكر أن أوطوكاز قد تأسست لتلبية حاجة الزبناء من خلال عرض متكامل، بهدف  الكشف عن الثغرات المزعجة في سوق السيارات المستعملة؛ بحيث تعتمد الشركة على خبرة مجموعة أوطو هول لجعل تجربة شراء واستبدال وبيع السيارات المستعملة أسهل وأسرع وأكثر أمانًا.

IDM عربية من الدار البيضاء

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.