للعام الثاني توالياً..’إريكسون’ تفوز بلقب الشركة الرائدة في سوق البنية التحتية لشبكات 5G

حسب مؤشرات تقرير Frost Radar

0 162

استطاعت “إريكسون”، المحافظة على لقبها كرائدة في سوق البنية التحتية لشبكات الجيل الخامس للعام الثاني على التوالي، وذلك وفق تقرير Frost Radar™ لعام 2021. وتعكس المحافظة على هذا اللقب “قدرة الشركة على تعزيز ابتكاراتها ونموها في هذا المجال باستمرار من شبكات الجيل الثاني والثالث والرابع إلى شبكات الجيل الخامس”.

وأكدت الشركة السويدية في بلاغ لها توصلت به مجلة صناعة المغرب، أنه “من خلال احتلالها المرتبة الأعلى في أحدث تقارير Frost Radar™، على مكانتها الرائدة في مجال الابتكار والنمو في سوق البنية التحتية لشبكات الجيل الخامس، والتي تغطي وفقاً لشركة الاستشارات التجارية فروست آند سوليفان، شبكات الجيل الخامس للنفاذ الراديوي، وشبكات نقل البيانات والشبكات الأساسية.

ويقوم تقرير Frost Radar™ بشكل مستقل بتقييم شركات عالمية رائدة في قطاع سوقي محدد أو تمثل أفضل الشركات في قطاعات محددة لتحديد المكانة السوقية للشركات باستخدام نظام النقاط لتحديد التقدم المحرز في أنشطة النمو والابتكارات المتواصلة، وقدرة الشركة على تحقيق نمو ثابت من خلال تلك الابتكارات.

كما يحدّد التقرير مكانة أهم اللاعبين في تلك القطاعات المحددة، ممن يظهرون تميزاً كقادة في السوق، أو قادة في قطاع محدد، أو قادة فكر في قطاعات معينة.

وفضلاً عن الاتفاقيات بشأن شبكات الجيل الخامس التجارية* التي أعلنت إريكسون عن توقيعها مع عدد من العملاء حول العالم، هناك العديد من العملاء الذين تتوقع الشركة أن يختاروا شبكات الجيل الخامس خلال السنوات القادمة.

وفيما يتعلق بتحقيق إريكسون للمرتبة الأولى على مؤشر الابتكار، يسلط التقرير الضوء على قدرة الشركة على توسيع نطاق ابتكاراتها باستمرار على المستوى العالمي عبر أجيال متعددة من تقنيات الهاتف المحمول، من الجيل الثاني وصولاً إلى الجيل الخامس. ويمثل عدد شبكات الجيل الخامس الحية التي تدعمها منتجات وحلول إريكسون في 48 دولة، أعلى عدد شبكات تعلن عنه شركة فروست آند سوليفان، الأمر الذي يعد دليلاً قاطعاً على صحة تقييم Frost Radar™.

مجلة صناعة المغرب

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.