“قمة دير يديك”.. الموعد الجديد للعمل التطوعي لـ”إنوي”

0

موعد قوي جديد على الأجندة الوطنية لـ”دير يديك”،  المبادرة المخصصة للتطوع والعمل الاجتماعي التابعة لـ” إنوي”  تعود بـ “قمة دير يديك” (Dir Iddik Summit)، التي ستجري في 2 دجنبر 2018.

 

تطمح قمة دير يديك، من بين أهداف أخرى، إلى الاحتفاء بآلاف المتطوعين والجمعيات من خلال مسابقة وطنية. والهدف هو منح أربع جوائز لمكافأة أفضل عمل تربوي، وأفضل نشاط مدني، ثم نشاط السنة، وجمعية السنة ومتطوع السنة.

 

هذا الحدث الجديد يؤكد الهدف الأساسي لـ “دير يديك” : تقريب الفاعلين الجمعويين والمتطوعين الذين يودون التبرع بوقتهم وذلك من خلال www.diriddik.ma. بهذه الطريقة يدعم” إنوي”  تطور النسيج الجمعوي المغربي من خلال تعبئة مزيد من الشباب بكل أنحاء المغرب وطيلة السنة حول مشاريع ملموسة مرتبطة أساسا بالتعليم وحقوق الطفل… إلخ.

 

يذكر أن “دير يديك”  أصبحت اليوم مبادرة مرجعية فيما يخص التطوع والعمل الاجتماعي بالمغرب وإفريقيا، بتسجيلها لأكثر من 80 ألف متطوع في مختلف العمليات  تقول كنزة بوزيري، مديرة مصلحة االتواصل المؤسساتي والمسؤولية الاجتماعية للمؤسسة مضيفة  أن الهدف من  قمة” دير يديك” هو تكريس موعد قار يمكن الفاعلين الجمعويين والمتطوعين من اللقاء وتبادل الخبرات والتجارب وتحسين أدائهم باستعمال التكنولوجيا في العمل الاجتماعي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.