علامة “OPPO” تطمح لإعادة “تشكيل المستقبل” عبر منتجات جديدة بتقنيات أداء عالمية

خلال مشاركتها في المؤتمر العالمي للاتصالات (MWC 2022 )، المُقام في برشلونة من 28 فبراير إلى 3 مارس 2022، تحت شعار “Shape the Future”.

0 243

تُشارك “OPPO”، (حالياً) في المؤتمر العالمي للاتصالات (MWC 2022 )، المُقام في برشلونة من 28 فبراير إلى 3 مارس 2022،  تحت شعار “تشكيل المستقبل“.

بلاغ صحافي للشركة توصلت به “مجلة صناعة المغرب”، أفاد أن OPPO كشفت – خلال يوم افتتاح المؤتمر- عن مجموعة من التقنيات المثيرة يتعلق الأمر بـ: شحن فلاش SUPERVOOCTM بقوة 150 وات مع BatteryHealth Engine الذي يضاعف عمر البطارية، وشحن فلاش 240 وات SUPERVOOCTM يشحن 4500 ملل أمبير في الساعة خلال 9 دقائق. هذا، إضافة إلى OPPO 5G CPE T2 الجديد كليًا الذي يحول 5G إلى واي فاي سريع للغاية. كما عرضت OPPO سلسلتها الرائدة من الهواتف الذكية ، بما في ذلك Find X5 Series،Find N و OnePlus 10 Pro ، بالإضافة إلى مجموعة من التقنيات المبتكرة، مثل MariSilicon X imaging NPU و OPPO Air Glass و OPPO Retractable Camera وغيرها.

OPPO تشارك في معرض MWC Barcelona2022 تحت شعار “تشكيل المستقبل”

وتعليقاً منه على هذه المشاركة، صرح بيلي تشانغ، نائب رئيس المبيعات والخدمات الخارجية في OPPO بالقول: “على الرغم من التحديات العديدة التي واجهناها خلال السنوات الماضية، لا تزال صناعة الاتصالات تشهد تطورًا إيجابيًا، وقد شهدنا في OPPO نموًا ثابتًا”. وأضاف تشانغ “تُظهر تقنيات مثل شحن الفلاش SUPERVOOC بقوة 240 وات ريادتنا في الابتكار، بينما تسلط الأجهزة مثل OPPO 5G CPE T2 الضوء على الاتجاهات الجديدة التي تتجه إليها أعمالنا. من خلال اقتراح علامتنا التجارية الجديدة، “الإلهام إلى الأمام” ، تستخدم OPPO الابتكار والتعاون للتغلب بشكل جماعي على التحديات مع شركائنا، وتقديم تجارب تقنية تركز على الإنسان وملهمة للمستخدمين في جميع أنحاء العالم “.

نمو مُطَّرد في جميع أنحاء العالم مع تواجد قوي في الأسواق المتوسطة والراقية

بعد استثمار الشركة المستمر في البحث والتطوير والتزامها بتقديم أفضل المنتجات الممكنة ، حافظت OPPO على مكانتها كرابع أكبر علامة تجارية للهواتف الذكية في العالم سنة2021 ، مع نمو سنوي بنسبة 22٪ وحصة سوقية بنسبة 11٪ (Canalys). كشركة رائدة في تقنية 5G ، صنفت OPPO على أنها ثاني أكبر علامة تجارية للهواتف الذكية بنظام Android 5G في العالم لمدة عامين متتاليين.

تعمل تقنيات SUPERVOOC Flash Charge الجديدة كليًا على تحسين صحة البطارية وإنشاء سجلات صناعية جديدة

منذ الإعلان عن OPPO SUPERVOOC فيسنة 2014 ، يضيف البلاغ أن OPPO ظلت رائدة في تطوير وابتكار تقنية الشحن السريع.

واعتبارًا من دجنبر 2021، اختبَر أكثر من 220 مليون مستخدم على مستوى العالم تجربة الشحن السريع والآمن الذي توفره OPPO. في MWC 2022 ، كشفت OPPO رسميًا عن أحدث شحن فلاش SUPERVOOC بقوة 150 وات. تم تصميمه باستخدام تقنية الشحن المباشر مع مضخات الشحن ، ويمكن لشحن الفلاش SUPERVOOC بقوة 150 وات شحن بطارية تبلغ 4500 ملل أمبير في الساعة حتى 50٪ في 5 دقائق ويوفر شحنًا بنسبة 100٪ في 15 دقيقة فقط.

كما رحبت OPPO بتكنولوجيا الشحن الجديدة التي حطمت الرقم القياسي مع وصول شحن فلاش SUPERVOOC بقوة 240 وات. كما هو موضح في MWC2022، يمكن لـ 240W SUPERVOOC شحن بطارية تبلغ 4500 ملل أمبير في الساعة بنسبة 100٪ في حوالي 9 دقائق، مما يدفع بحدود طاقة الشحن.

يُحوّل 5G CPE T2 الجديد إشارات 5G إلى اتصالات Wi-Fi سريعة ومستقر

تقوم أجهزة 5G CPE بتحويل إشارات 5G إلى اتصالات شبكة Wi-Fi أو شبكة LAN ، مما يسمح لأجهزة متعددة بالاتصال بخدمة 5G في بيئات مثل المنزل والمكتب وغير ذلك. في المناطق التي لا توجد بها بنية تحتية واسعة النطاق حالية، يمكن للأجهزة الاتصال بإنترنت 5G السريع بمجرد الاتصال بجهاز 5G CPE مع إدخال بطاقة SIM 5G.

أول حدث تكنولوجي محلي لـ OPPO

وبصفتها رائدةً في مجال الهواتف الذكية حول العالم، “تعمل OPPO على مشاركة أحدث أخبارها وتقنياتها مع أسواق مختلفة لتقديم أحدث عروض النظام البيئي ومنتجات الأداء”، يضيف البلاغ.

يشار إلى أن OPPO أعلنت أنها ستُنظم أول حدث تكنولوجي محلي في الدار البيضاء في يوم 9 مارس لتقديم أحدث منتجاتها وتقنياتها التي تم الإعلان عنها في الأحداث العالمية مثل OPPO INNO DAY 2021و MWC Barcelona 2022. وسيُوفر الحدث تجربة زبون مذهلة لاكتشاف المنتجات التقنية المتطورة والجديدة.

مجلة صناعة المغرب — يوسف يعكوبي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.