طيران الإمارات تكافئ الشركات الصغيرة والمتوسطة في إكسبو دبي

عبر برنامج "بيزنس ريواردز طيران الإمارات"

0 678

تعمل طيران الإمارات، الشريك الأول والناقل الرسمي لإكسبو 2020 دبي، على تعزيز المزايا التي يمكن أن تجنيها الشركات الصغيرة والمتوسطة من زيارة أكبر حدث يقام في دبي. وسوف تحصد هذه الشركات، التي تخطط لزيارة دبي خلال معرض إكسبو 2020، مزيداً من المكافآت طوال الحدث الضخم الذي يستمر ستة أشهر، مع إطلاق أحدَث حوافز برنامج “بيزنس ريواردز طيران الإمارات” لمكافأة الشركات الصغيرة والمتوسطة.

وحسب بلاغ للشركة الرائدة في خدمات النقل الجوي، فإن طيران الإمارات تقدّم بموجب العرض، المخصص للشركات الصغيرة والمتوسطة، نقاط بيزنس ريواردز إضافية للشركات أعضاء برنامج الولاء، على الرحلات إلى دبي طوال مدة المعرض. وسوف يكسب أعضاء البرنامج نقاطاً إضافية بنسبة 25% على الرحلات التي تُحجز حتى 15 نوفمبر للسفر إلى دبي لغاية 31 مارس 2022. وسوف يتيح العرض للشركات كسب 1.25 نقطة مقابل كل دولار أميركي يتم إنفاقه على رحلات طيران الإمارات إلى دبي، المدينة المضيفة لمعرض إكسبو.

ويمكن استبدال نقاط مكافآت بيزنس ريواردز طيران الإمارات لحجز الرحلات الجوية والترقيات للأفراد المؤهلين من الشركة العضو في البرنامج، بمن فيهم المالكون والموظفون، بالإضافة إلى الضيوف. (تطبق الشروط والأحكام).

يزيد عدد الشركات الصغيرة والمتوسطة المسجلة حالياً في برنامج بيزنس ريواردز طيران الإمارات على 20 ألفاً، وهناك فرص جيدة أمام قاعدة العضوية، التي تضم شركات تعمل في الخدمات المهنية والاستشارية ومقدمي التكنولوجيا والأنشطة التجارية، وكذلك الشركات في مختلف القطاعات بما في ذلك العقارات والإنشاءات وتكنولوجيا المعلومات والرعاية الصحية وغيرها.

ويتيح إكسبو 2020 دبي لرواد الأعمال من جميع أنحاء العالم إمكانية الاستفادة من الفرص التي يوفرها المعرض العالمي الأكبر والأكثر تنوعاً على الإطلاق، مع مجموعة غنية من الأحداث المناسبة لبناء وتنمية شبكات أعمالهم، وتوسيع نطاق وصولهم إلى أسواق جديدة.

جدير بالذكر أنه يشارك في إكسبو 2020 دبي 192 دولة، ومن المتوقع أن يجتذب 25 مليون زائر، من بينهم 17 مليون زائر دولي. كما يعد المعرض العالمي الأول من نوعه الذي يقام في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا، ما يضع أمام الشركات منصة للاستفادة من الآفاق التي تقدمها السوق الواسعة سريعة التطور التي تضم 3.5 مليارات مستهلك.

وتهدف عروض إكسبو 2020 دبي، المقام تحت شعار “تواصل العقول وصنع المستقبل” وبرنامجه الثري، إلى إلهام الناس من خلال عرض أفضل أمثلة التعاون والابتكار من جميع أنحاء العالم، وجمع أفضل العقول معاً لإيجاد حلول للتحديات الرئيسية في الاستدامة والتنقل والفرص. ويمكن للشركات الصغيرة والمتوسطة التي تزور الحدث العالمي الاستفادة من إمكاناتها الهائلة ومن فرص الأعمال، بالإضافة إلى الاستمتاع بالفنون والثقافة والترفيه في أجنحة الدولة والأجنحة الخاصة، والحصول على لمحة عن المستقبل والابتكارات التي ستحدث فروقاً في عالم الغد.

مجلة صناعة المغرب (ي.ي.)

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.