طيران الإمارات تعين مديرا إقليمياً ومديراً للشحن الجوي بالمغرب

0 49

أعلنت طيران الإمارات، أكبر ناقلة دولية في العالم، عن تعيين مديرين جديدين بالمملكة المغربية. فقد تم تعيين راشد الفجير، مديراً إقليمياً لعمليات الناقلة في المغرب، كما تم تعيين جاسم الملا مديرا لعمليات الشحن الجوي بالمملكة.

 

وحسب بلاغ صحفي توصلت IDM عربية  بنسخة منه،  يندرج هذا التعيين ضمن استراتيجية طيران الإمارات لتحقيق النمو المستمر في المغرب والتزامها بتوفير فرص النجاح لموظفيها.

 

التحق راشد الفجير بالعمل مع طيران الإمارات في عام 2013 في إطار البرنامج الإداري الخاص بمواطني دولة الإمارات. وعمل في مكاتب الناقلة في سريلانكا قبل أن يتولى منصب مدير منطقة الدمام بالمملكة العربية السعودية في عام 2015. ثم انتقل بعدها إلى تنزانيا في مارس 2017 حيث تم تعيينه مديراً إقليمياً لطيران الإمارات.

 

وأعرب راشد الفجير عن سعادته بهذا التعيين، وقال: “يسرني أن أعمل مع فريق طيران الإمارات في المغرب، البلد الحيوي الذي لا يتميز باقتصاده المزدهر فحسب، بل يمتاز أيضا بقدرات هائلة تساهم في نمو الخدمات التي توفرها الناقلة”.

 

من جهة أخرى، تم تعيبن جاسم الملا مديراً لعمليات الشحن الجوي لطيران الإمارات بالمغرب، حيث سيتولى مهمة الإشراف على جميع أنشطة الشحن فيما يخص العمليات والجانب التجاري

.

بدأ جاسم مساره المهني مع طيران الإمارات في عام 2009 من خلال برنامج التدريب في مجال تكنولوجيا المعلومات، حصل بعدها على شهادة في هندسة البرمجيات. وقد شغل بعد ذلك مناصب عدة في مجال المعلومات، خلال السنوات السبع الماضية، قبل أن ينضم في يناير 2017 إلى برنامج طيران الإمارات للشحن الجوي لإدارة المحطات الخارجية كمتدرب. وقد أدى بنجاح تدريبه الأولي على العمليات التجارية في كيب تاون  بجنوب إفريقيا.

 

وعبر جاسم الملا عن سعادته وفخره بتولي إدارة عمليات الشحن لطيران الإمارات في المغرب. وقال: “يتمتع المغرب بآفاق قوية للنمو، وأتطلع إلى العمل قدماً مع راشد الفجير، المدير الإقليمي الجديد لطيران الإمارات في المغرب. هدفنا هو الحفاظ على مستوى عال من الخدمة في صناعة الشحن الجوي والإشراف على عمليات الشحن وسلامة الطائرات واستعمال المنتجات والحلول المناسبة لمتطلبات السوق”.

 

وتخدم طيران الإمارات وجهة الدار البيضاء- دبي برحلات يومية مباشرة. وتنطلق الطائرة العملاقة ذات الطابقين، الإيرباص A380، من مطار محمد الخامس بالدار البيضاء في الساعة الثانية و45 دقيقة ظهرا لتصل إلى مطار دبي الدولي في الساعة الواحدة و15 دقيقة من صباح اليوم التالي. أما رحلة العودة فتغادر دبي في الساعة السابعة و25 دقيقة صباحاً لتصل إلى الدار البيضاء في الساعة الواحدة و15 دقيقة بعد الظهر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.