طيران الإمارات تتسلم آخر طائرة A380 في نوفمبر المقبل

سيصل أسطول طيران الإمارات من طراز A380 إلى 118 طائرة في نوفمبر، بما في ذلك سِتُّ طائرات مجهزة بمقاعد الدرجة السياحية الممتازة وبتقسيم 4 درجات

0 195

تتسلّم “طيران الإمارات” ثلاث طائرات “إيرباص A380” جديدة حتى نهاية العام، حيث ستنضم آخر طائرة من هذا الطراز إلى أسطولها في نوفمبر المقبل، متقدِّمةً عن الموعد الأصلي للتسليم الذي كان مقرراً في يونيو 2022.

وذكرت الشركة، في بلاغ لها توصل موقع “IDM عربية” بنسخة منه، أن طائرات A380 الثلاث الجديدة ستكون “مُجهزة بمقصورة الدرجة السياحية الممتازة، التي لقيت إطراءً واسعاً، بالإضافة إلى أحدث تصاميم مقصورات A380 ومزاياها المميزة، بما في ذلك الأجنحة الخاصة وحمّام “الشاور سبا” في الدرجة الأولى، والصالون الجوي ومقاعد درجة الأعمال التي تتحول إلى أسرّة مستوية تماماً، وأكبر شاشات على مستوى الصناعة في جميع المقصورات، للاستمتاع بمجموعة واسعة من المحتوى الترفيهي على شاشات ice نظام طيران الإمارات الفريد للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي”.

وبعد تسلّم الطائرات الثلاث، “سيصل أسطول طيران الإمارات من طراز A380 إلى 118 طائرة في نوفمبر، بما في ذلك سِتُّ طائرات مجهزة بمقاعد الدرجة السياحية الممتازة وبتقسيم 4 درجات”، يضيف المصدر ذاته.

وقال السِّير تيم كلارك، رئيس “طيران الإمارات” إن شركته قد “توصلت إلى اتفاق مع إيرباص لتقديم مواعيد تسليم ما تبقى لنا من طلبية طائرات A380، وأكملنا ترتيبات تمويلها. وفي الوقت الذي نستعد لإطلاق منتج الدرجة السياحية الممتازة بالكامل خلال الأشهر القليلة المقبلة، فإن الطائرات الجديدة ستضيف مزيداً من مقاعد هذه الدرجة التي تلقى إقبالاً كبيراً من عملائنا”.

وأضاف كلارك، في تصريح تضمنه البلاغ ذاته، أن طيران الإمارات ستظلّ محتفظةً بمكانتها كأكبر مُشغِّل لهذه الطائرة العملاقة والحديثة على مدى العقديْن المقبلين”، قبل أن يؤكد التزامهم بضمان أن تظل تجربة طائرة الإمارات A380 مُفضَّلةً لدى العملاء بفضل استثماراتنا المستمرة في كل ما من شأنه تعزيز منتجاتنا وخدماتنا”.

ومع تخفيف قيود السفر والانتشار العالمي للقاحات “كوفيد-19″، فإن “طيران الإمارات” ستعيد تشغيل طائراتها A380 إلى مزيد من الوجهات التي كانت قبل الجائحة. وفي أكتوبر، سَتُسَيّر هذه الطائرة ذات الطابقين الرحلات إلى كل من: عمّان، القاهرة، دوسلدورف، فرانكفورت، جوانزو، لندن هيثرو، لوس أنجلوس، مانشستر، موريشيوس، موسكو، ميونيخ، نيويورك جون إف كنيدي، باريس، تورنتو، فيينا، واشنطن العاصمة وزيوريخ.

وتعمل طائرات الإمارات A380 بتقسيم الدرجات الأربع الآن على خَطّيْ لندن هيثرو وباريس شارل ديغول. وحالياً، تُقدّم مقاعد الدرجة السياحية الممتازة، المريحة والفاخرة والمغطاة بالجلد الكريمي مع مساحة فسيحة للأرجل، كترقيات فورية للعملاء. وتتوفر جميع مقصورات طائرات الإمارات A380، الأولى والأعمال والدرجة السياحية، للحجز على موقعها emirates.com  أو عن طريق وكلاء السفر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.