شركة “vivo” تطلق حملتها الجديدة “إلى لحظات أجمل” في بطولة أمم أوروبا

0 211

أطلقت شركة “vivo”، يوم الثلاثاء فاتح يونيو 2021 ، حملة إعلانية جديدة “إلى لحظات أجمل”، عبر منصة الرعاية الخاصة بها، تشجيعا للأشخاص على التمتع باللحظة، سواء كان ذلك يعني التواصل مع الأصدقاء والعائلة والزملاء والمعجبين أو إعطاء اهتمامهم الكامل للعبة الجميلة، حتى لو كان ذلك يعني إيقاف تشغيل الهاتف.

وتريد “vivo”، باعتبارها الشريك الرسمي لـ “UEFA EURO 2020″، أن يستمتع عشاق كرة القدم في كل مكان بكل لحظة جميلة خلال البطولة، من خلال شغفها بتقديم تجارب مذهلة لمستخدميها.

وأضافت شركة “vivo” في بلاغ لها ، “ينتظر الناس بفارغ الصبر في جميع أنحاء العالم هذه البطولة، الآن أكثر من أي وقت مضى، نريد الاحتفال بروح اللعبة وروحها الرياضية ومساعدة المشجعين في الحصول على أقصى استفادة من التجربة”.

وقال سبارك ني، نائب الرئيس الأول ومدير التسويق في vivo. “نحن نسعى جاهدين ليس فقط لمساعدة الناس على التقاط ومشاركة اللحظات السحرية في الحياة، ولكن لجعل كل لحظة في الحياة أكثر سحرا”، مضيفا: “نظرًا لتوسيع نطاق أعمالنا العالمية بسرعة، من المهم للغاية بالنسبة لنا التواصل مع الناس خلال اللحظات الجميلة في الحياة التي يهتمون بها كثيرًا”.

وتابع سبارك: “vivo فخورة للغاية بشراكتنا مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (UEFA) للتفاعل مع مشجعي كرة القدم في جميع أنحاء العالم لأننا علامة تجارية مرتبطة بعمق ونستثمر في اهتمامات ومشاعر المستخدمين المتشابهة في التفكير”، كما أن فيفو هي الشريك التقديمي الأول على الإطلاق لحفلتي الافتتاح والختام اللتين تجريان في 11 يونيو و 11 يوليو على التوالي ، حيث عملت الشركة مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (UEFA) لخلق تجربة لا تُنسى لملايين المشاهدين حول العالم الذين سيشاهدون الدورة تتكشف.

وستبث هذه الحملة الإعلانية، على شاشات التلفزيون في أوروبا والشرق الأوسط وجنوب شرق آسيا والصين، وحول العالم على الفايسبوك والإنستغرام واليوتيوب. يُظهر العرض الإبداعي أن المعجبين يستمتعون ويلتقطون ويشاركون اللحظات الجميلة قبل المباريات وبعدها وفيما بينها، أثناء إرسال الرسالة، “امنح هاتفك استراحة، وكن موجودًا في لحظات الحياة الجميلة.

وتعتبر “فيفو” هي الشريك التقديمي الأول على الإطلاق لحفلتي الافتتاح والختام اللتين تجريان في 11 يونيو و 11 يوليو على التوالي، حيث عملت الشركة مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (UEFA) لخلق تجربة لا تُنسى لملايين المشاهدين حول العالم الذين سيشاهدون الدورة تتكشف.

بينما سيعود المتفرجون إلى الملاعب في جميع أنحاء أوروبا، ستحد قيود السعة الإستيعابية من تجارب المعجبين في الموقع مباشرة وستتنوع بناءً على سياسات الحجر الصحي في البلدان المعنية. لجلب المزيد من تصفيق المشجعين والهتافات مرة أخرى إلى الملاعب، ستطلق vivo بالاشتراك مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (UEFA) حملة #vivoSuperTime حيث يمكن للناس في جميع أنحاء العالم توجيه طاقاتهم إلى اللعبة من خلال مشاركة تصفيقهم وهتافاتهم على وسائل التواصل الاجتماعي للحصول على فرصة للظهور في مراسم ختام البطولة.

وقال مدير التسويق في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، جاي لوران إبستين، “تجلب لعبة كرة القدم الفرح لملايين مشجعي كرة القدم في جميع أنحاء العالم ، ونحن متحمسون للشراكة مع vivo لجذب المشجعين المتحمسين إلى اللعبة أكثر. نتطلع إلى خلق المزيد من الذكريات التي لا تُنسى للناس في جميع أنحاء العالم معًا”.

لمعرفة المزيد حول حملة “إلى لحظات أجمل” وعمليات تنشيط vivo حول UEFA EURO 2020 ™ ، يرجى زيارة https://www.vivo.com/en/activity/euro2020.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.