شركة “realme” تطرح أحدث هواتفها الذكية realme 9 Pro+ 5G بالسوق المغربية

مزود بأحدث معالج MediaTek Dimensity 920 5G وكاميرا Sony IMX766 OIS

0 174

تُواصل شركة “realme”، العلامة التجارية الأسرع نموا في العالم في مجال صناعة تكنولوجيا الهواتف الذكية، إنتاج وتصميم هواتف ذكية من الجيل الخامس عالية الأداء؛ كاشفةً في هذا الصدد عن أحدث هواتفها realme 9 Pro+ 5G المطروح البيع في السوق المغربية.

ويُعدّ هذا الهاتف الجديد ، الذي أطلقته realme من بين الهواتف الذكية الأولى في العالم التي تم تجهيزها بمعالج من فئة MediaTek Dimensity 920 5G، حسب ما أفاد بلاغ صحافي للشركة، توصلت به مجلة صناعة المغرب، مضيفاً أن شركة realme، وهي علامة تجارية ملتزمة بتزويد الشباب في جميع أنحاء العالم بأحدث التقنيات ومنتجات تكنولوجية ذات التصميم المتطور، بدأت منذ سنة 2020 بإنتاج هواتف ذكية متطورة من الجيل الخامس؛ مثل هاتف 9 Pro+، المزود بمعالج MediaTek Dimentsity 920 5G المطوّر.

هاتف ذكي مزوَّد بكاميرا من الطراز العالي

كشفت شركة “realme” عن ثورة حقيقية في مجال التقاط الصور بالأجهزة المحمولة، وذلك من خلال إطلاق تقنية صور جديدة تمامًا تتوفر على عدة أجيال متقدمة مقارنة مع تلك التي نجدها على الهواتف الذكية الأخرى من نفس الفئة. هذه التكنولوجيا الاستثنائية التي تسمى “ProLight”.

ومن أجل تصميم هذه التكنولوجيا، بدأ مهندسو شركة realme بتحديد بعض العوامل المشتركة التي يمكن أن تؤثر على مستوى تشويش ووضوح الصور. من بينها صغر حجم مستشعر الكاميرا، وأيضًا عدم توفر ظروف إضاءة مثالية ثم وجود حركات أثناء الالتقاط. 

ومن أجل التمكّن من التقاط صور ناجحة في أي وضعية، تعمل تقنية ProLight Imaging وبكيفية ذكية على تحسين عرض مستشعر الصورة الكبير، من خلال خوارزميات متقدمة تعمل على تقليل التشويش الرقمي وكذا عبر نظام التثبيت المزدوج.

 مجلة صناعة المغرب — من الدار البيضاء

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.