تتويج سماعات “هواوي فري بودز 3 ” وساعة “تي جي 2” بجائزتين رائدتين خلال معرض الالكترونيات الاستهلاكية “CES”

0

بدأت “هواوي” سنة 2020 بحصد جوائز قيمة خلال مشاركتها في معرض الالكترونيات الاستهلاكية (CES)، حيث تم تتويج سماعات هواوي اللاسلكية “فري بودز 3 ترو ويرلس ايربودز”، والساعة اليدوية “واتش “GT2  اللذان يعدان من أشهر منتوجات العلامة الصينية بجائزة “أفضل ما تم عرضه في معرض الالكترونيات الاستهلاكية” و”اختيار المحرر”، وتمكنا أيضا من شد انتباه وسائط الإعلام الدولية المتخصصة في عالم التكنولوجيا.

وتعد سماعات الأذن اللاسلكية “فري بودز 3” من أدوات “هواوي” الاستراتيجية فيما يخص تطوير منتجات الصوت عالية الجودة، فهي أول سماعات لاسلكية تعمل على إلغاء الضوضاء والأصوات المشوشة لكونهما يتمتعان بنظام ذكي من مجموعة شرائح “Kirin A1” عالية الأداء التي قامت بتطويرها شركة “هواوي”. ومن خلال هذه السماعات المتطورة، تتيح هواوي لمستخدميها فرصة الاستمتاع بتجربة اتصال ثابتة وسريعة في الآن ذاته، بالإضافة أيضا إلى جودة صوت ممتازة مع تقليل التشويش.

وتم إطلاق سماعات “فري بودز 3” التي تعد منتجا ثورياخلال شتنبر الماضي في معرض “IFA” للتكنولوجيا في ألمانيا؛ واستطاعت السماعات اللاسلكية خلال هذه الفترة القصيرة من تواجدها في السوق من الحصول على ما لا يقل عن 11 جائزة مختلفة منحتها العديد من وسائل الإعلام خلال هذا المعرض.

ومميزات سماعات “فري بودز” عديدة ولا تحصى، فهي لا تساعد في منع التشويش الصوتي فحسب، بل تمنح للمستهلكين أيضا فرصة الاستمتاع بصوت واضح وغير مسبوق أثناء المكالمات، كما أن هيكلها الأيروديناميكي يحد من الآثار المحتملة للرياح على الميكروفون: ولهذا السبب، تنزلق الرياح إلى نفق هوائي مسجل ببراءة اختراع لشركة “هواوي”، مما يمنع دخول أي ضوضاء يمكن أن تنتج عن الاحتكاك بين الرياح والميكروفون.وبفضل ارتباطه بخوارزمية إلغاء التشويش( A3( الذي يمنع التشويش التلقائي، والتحكم التلقائي، وإلغاء الصدى الصوتي)، تعمل سماعات هواوي اللاسلكية على تحسين صوت مستعملها بشكل كبير مع تقليل الضوضاء المحيطة به.

كما حرصت هواوي في سماعاتها الاستثنائية على دمج مستشعر قادر على التقاط الاهتزازات الناتجة عن حركة الرأس وإيقاف الضوضاء المحتملة.وبغض النظر إن وجدت نفسك عالقا في مترو أنفاق مزدحم، أو في مطعم صاخب، فإن صوتك سيكون بدون أدنى شك واضحا بشكل جيد جدا.

من جهتها، حصلت ساعة هواوي “جي تي 2” على جائزة “اختيار المحرر” الممنوحة من طرف المنصة الرقمية “Pocketnow”. هذا التتويج لم تحصل عليه الساعة بفضل تصميمها المتميز والغاية في الروعة فقط، بل أيضا على شاشة العرض الأنيقة ودقتها الفائقة في قياس معدل نبضات القلبوقوة الساعة المذهلة. ومثل سماعات “فري بودز 3” تماما، تم تزويد الساعة بشريحة Kirin A1 التي طورتها شركة هواوي الرائدة.

وتتضمن الساعة إمكانية توصيل “بلوتوث” قوية، بالإضافة إلى وحدة معالجة صوت عالية الأداء، وأيضا إمكانية إدارة الطاقة التي تسمح بطارية تدوم أسبوعين.ولعشاق الرياضة، توفر الساعة إمكانية الوصول إلى العديد من الأوضاع الرياضية باستخدام برامج غنية ومتعددة، بالإضافة إلى قدرات الاتصال عالي الأداء وتشغيل الموسيقى عبر “بلوثوت”، ما يتيح للمستخدمين الاستمتاع بتفاصيل الحياة اليومية، وتحسين قدرتهم على مراقبة صحتهم وإدارتها، فضلا عن الحفاظ على لياقتهم البدنية. فالساعة هي المثال الأنسب لكل من يحبون الرياضة ويبحثون عن نوعية حياة حقيقية واستثنائية في الآن ذاته.

وحصدت سماعات “فري بودز 3” اللاسلكية وساعة هواوي “جي تي 2” منذ إطلاقها العديد من جوائز إعلامية دولية، وهي جوائز ملموسة تعترف بروح “هواوي” المبتكرة في الاتصال وعمر البطارية والأداء العالي.

وجدير بالذكر، أن سماعات “Freebuds 3” متوفرة وتباع في الأسواق المغربية، فيما ساعة “جي تي 2” ستكون متوفرة قريبا جدا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.