بريد المغرب يصدر طابعا بريديا تضامنيا حول موضوع “المغرب متحد لمواجهة كوفيد 19”

0 1٬830

تعلن مجموعة بريد المغرب عن الانطلاقة الرسمية لعملية بيع طابع بريدي تذكاري حول موضوع “المغرب متحد لمواجهة كوفيد-19”.

يأتي هذا الإصدار الخاص من الطوابع البريدية تكريما للتعبئة الوطنية المرصودة من طرف كل القوى الحية للمملكة لمواجهة تداعيات هذه الظرفية غير المسبوقة. وستخصص مجموعة بريد المغرب 5 دراهم من ثمن بيع كل طابع بريدي لفائدة صندوق تدبير جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، المحدث بتعليمات ملكية سامية. كما يبرز هذا الطابع البريدي التضامني انخراط الأمة المغربية، بكل مكوناتها، لتنفيذ الاستراتيجية التي أطلقها صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله لمحاربة هذه الجائحة.

وسيشرع في عملية بيع هذا الطابع البريدي ابتداء من يوم الخميس 07 ماي 2020 بوكالات بريد المغرب وعبر الموقع الإلكتروني الخاص بهواة جمع الطوابع البريدية www.philatelie.ma.

هذا، وتمنح مجموعة بريد المغرب للمواطنين والمؤسسات، من خلال هذا الإصدار الجديد، وسيلة أخرى تنضاف إلى سلسة الوسائل المتاحة سلفا، للإسهام في المجهود التضامني الوطني ودعم نبل الرسالة التي تمثلها التعبئة الوطنية الشاملة ضد هذا الوباء.

وتجدر الإشارة إلى أن مجموعة بريد المغرب، مؤسسة ومستخدمين، انخرطت في دينامية التضامن الوطني للتصدي لجائحة كوفيد-19، وجندت مواردها وشبكتها لضمان خدماتها لفائدة المواطنين خلال فترة الحجر الصحي، في احترام تام للتدابير الاحترازية المحددة من طرف السلطات الوطنية حماية لصحة وسلامة مستخدميها وزبنائها على حد سواء.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.