بداية عملية تسويق هاتف هواوي “Y6S” الجديد ذو سعات التخزين المذهلة والأداء الرائع في المغربي

0 214

بعد النجاح المبهر الذي حققته سلسلة  “Y” الشهيرة، أعلنت شركة هواوي عن إضافة هاتف جديد إلى المجموعة، ويتعلق الأمر بـ”Y6S” الذي يتميز مثل سابقيه بأداء عالي جدا، وسيكون متوفرا في الأسواق بثمن مقبول وفي متناول شريحة كبيرة من الزبناء، على أن يتم طرحه بلونين مختلفين هما: الأسود اللامع والأزرق الزاهي.

الهاتف الجديد مثالي في إنجاز مهامك اليومية بدون أدنى مجهود، سواء كنت من عشاق الألعاب أو التصوير أو الموسيقى، حيث يمتاز “Y6S” بشاشة غاية في الروعة عالية الدقة بمقاس 6.09 بوصة، وكاميرا غير بارزة على شكل نقطة ماء تجعل من الهاتف جهازا أنيقا، كما أن سمكه رقيق جدا لا يتجاوز 8 مم، بالإضافة إلى أدائه الرائع وذاكرة تخزين واسعة جدا.

قوموا بحفظ المزيد من الذكريات على هاتفكم

إذا كنتم غير راضون على سعة تخزين هاتفكم الحالي، يمكنكم الآن أن تطمئنوا لأن الهاتف الجديد “Y6S” يتوفر على ذاكرة عشوائية بسعة (RAM) بسعة 3  جيغابيت، ويوفر لمستعمليه ذاكرة بسعة 64 جيغابيت، مع فتحة لإضافة ذاكرة خارجية ما يتيح إمكانية توسيع سعة تخزين لتصل إلى 512 جيغابيت.

وإذا ما تم مقارنة مع معظم الهواتف الذكية المتوسطة الإمكانيات، والتي لا تحتوي إلا على ذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 2 جيغابيت، سنجد أن هاتف هواوي “YS” يتوفر على نظام قادر على أداء مهام مكثفة بشكل خاص وبسرعة ملموسة وملحوظة في الآن ذاته. فالجهاز الجديد يتضمن نظام ” EROFS” الشهير الخاص بإدارة الملفات القابلة للقراءة الخاص بشركة “هواوي” والذي يقدم لمستعمليه سرعة عالية في القراءة وإمكانيات فريدة لتوفير المساحة، بالإضافة إلى توفير ذاكرة إضافية سعتها حوالي 2 جيغابيت.

معالج “OCTA-CORE” ثماني النواة ونظام “ EMUI9.1 للحصول على المزيد من الذكاء والأداء

الهواتف الجديدة “Y6S” لشركة “هواوي” الرائدة عالميا مزودة بالمعالج الجديد “OCTA-CORE” ثماني النواة، والذي تم تحديث نواته الكبيرة وأضحت بسرعة 2.3 جيغاهرتز، وهو ما يسهل إمكانية الوصول إلى مجموعة مدهشة من الأجهزة والبرامج.

كما يعمل أيضا على نظام ” EMUI 9.1″الذكي الذي يسهل القيام بعمليات سلسة تماما، وإلى جانب كل هذا، يقوم الهاتف بمسح ذاكرة النظام المؤقتة في الخلفية بذكاء مع إزالة أجزاء النظام بشكل تلقائي.

وعندما تنخفض مساحة التخزين إلى أقل من 30 في المائة، يقوم النظام بتذكير صاحبه بشكل تلقائي بأن الوقت قد حان لبدء عملية حذف الملفات غير الضرورية من أجل ضمان التشغيل الأمثل للجهاز، كما يقترح نظام “EMUI 9.1” حلولا للتصفح التي من شأنها أن تسهل عملية التنقل من صفحة إلى أخرى بطريقة سهلة.

تقنية “Super Sound“.. من أجل صوت واضح رغم الصخب

رغم صغر حجمه، يتوفر هاتف “هواوي Y6S” على مميزات غاية في الروعة تجعله يلفت الإنتباه، فبفضل تقنية “Super Sound” لشركة هواوي، يمكن رفع مستوى صوت الهاتف إلى الضعف ليصل إلى 6 ديسيبل، ولا تتأثر جودة الصوت حتى عند مستويات الصوت الصاخبة، لأن التصميم الفريد لنظام الصوت الذي يعمل مع مكبر الصوت يسمح لك بتشغيل الموسيقى المثالية والاستمتاع بالإيقاع الغني، ونغمات الكمان المذهل التي تضيف لمسة أكثر من رائعة على الصوت.

وتم تزويد هذه الهواتف الجديدة ببطارية تبلغ سعتها 3020 مللي أمبير (القيمة المثالية). وبفضل تقنية توفير الطاقة “AI”، يفخر “Y6S” بأن يكون نموذجا يتمتع بالاستقلال الذاتي للحفاظ على دوام أداء البطارية أطول بكثير مما يمكن أن نتخيله.

تصميم أنيق بلونين.. وقارئ بصمات أصابع خلفي

ومن مميزات العضو الجديد في مجموعة “Y” الشهيرة، أنه وبالإضافة إلى نظام التعرف على الوجه الأمامي الذي يتعرف بذكاء على وجهك حتى في حالة ضعف الإنارة، يحتوي “Y6S” على قارئ بصمات الأصابع في الجهة الخلفية، مما يزيد من مستوى الأمان وحماية المعلومات الشخصية لصاحب الهاتف النقال.

ويمكن فتح الهاتف في لمح البصر وبسرعة فائقة، ذلك أن مستشعر بصمات الأصابع يقع في مكان يسهل الوصول إليه ما يجعل استخدام “هواوي Y6S” أكثر سهولة. ولا تتوقف مزايا الهاتف عند هذا الحد، بل يوفر الجزء الخلفي من الهاتف أكثر من ذلك بكثير، ذلك أن تصميمه الأنيق ثنائي اللون هو استمرارية لبصمة “هواوي” التي تتميز بكل ما هو على الموضة، وجميل وعملي.

شاشة مبهرة

تتمتع هواتف “هواوي Y6S” بشاشة عرض عالية الدقة بحجم 6.09 بوصة ودقة تصل إلى 1560X720،  وتم وضع الكاميرا الأمامية ومستشعر الإضاءة المحيطة وجهاز الاستقبال وسط مكان صغير على شكل نقطة ماء ما يوفر نسبة شاشة /جسم تبلغ 90 في المائة “يتم حسابها عن طريق تقسيم المنطقة النشطة (AA) على منطقة شاشة اللمس (TP)”. كما يوفر الهاتف الجديد تجربة عرض مبهرة تأسر المستخدمين وذلك بفضل الإطارات الجانبية النحيفة.

النقطة السلبية الوحيدة للشاشة، هو أنها يمكن أن تكون جذابة جدا، وستقضون ساعات طوال في مشاهدة الفيديوهات، لكن يمكنكم الاستمتاع برؤية برامجكم المفضلة لأن شاشة الهاتف يتوفر على نظام  “EYE Comfort” المعتمد من ” TÜV Rheinland” مهمته حجب الضوء الأزرق الضار، وضبط درجة حرارة الألوان والضوء لحماية عيونكم من الإجهاد.

كاميرا خلفية بدقة 13 ميغابيكسيل من أجل أداء ممتاز جدا

لعشاق توثيق اللحظات والتقاط الصور، تتيح الكاميرا الخلفية لهواتف “Y6S” التي تبلغ دقتها 13 ميغابيكسيل إمكانية الحصول على صور واضحة جدا وعالية الدقة. وتصل فتحة العدسة إلى 1.8/F وتعمل على تحسين الضوء من خلال استقبال ما نسبته 50 في المائة مقارنة مع قياس العدسات الطبيعية ذات فتحة 2.2/F الموجودة في معظم الطرازات الاقتصادية. والمزيد من الإضاءة دليل على جودة الصورة التي ستظل ممتازة حتى في الأماكن المظلمة أو ذات الإضاءة الضعيفة.

وتم تزويد المولود الجديد بكاميرا أمامية بدقة 8 ميغابيكسيل، وبمساعدة ضوء الشاشة، يمكن إظهار الهدف الذي ترغبون في تصويره حتى في أصعب الظروف.

ثمن الهاتف في المغرب والأشكال المتاحة

سيكون هاتف “هواوي Y6S” متوفرا للبيع في الأسواق المغربية ابتداء من 3 فبراير 2020 بثمن 1459 درهم، وسيكون بسعتين (3GB  و64GB)، وفي لونين هما: الأسود اللامع، والأزرق الزاهي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.