“بالموري هولدينغ” تطلق برنامجها الثاني “Spin-off by PIS” لدعم ريادة الأعمال

0

 أعلنت “بارموري هولدينغ” المعروفة باسم “بالموري للصناعات والخدمات” من خلال قطبها الفلاحي “Palmagri” عن توقيع اتفاقية شراكة مع مركب البستنة في أكادير التابع لمعهد الحسن الثاني للزراعة والبيطرة، بهدف إطلاق النسخة الثانية من برنامجها “Spin-off by PIS” الخاص بريادة الأعمال في صفوف الشباب.

وسيكون موضوع النسخة الثانية من البرنامج حول “الابتكار في خدمة زراعة الفواكه الحمراء”، وأبواب

المشاركة مفتوحة في وجه طلبة الهندسة في مجال البستنة وحماية النباتات، وسيستفيد مجموعة من المستفيدين من دعم تقني على يد خبراء سيشرفون بشكل مباشر على أبحاثهم وسيرافقونهم داخل مزارع “Palmagri” في مدينة أكادير لمدة تم تحديدها في ستة أشهر، على أن يتم في نهاية المسابقة منح ثلاثة جوائز للمشاريع الأكثر ابتكارا.

المتنافسون سيتم اختيارهم من لدن لجنة تحكيم مكونة من أساتذة من مركب البستنة في أكادير التابع لمعهد الحسن الثاني للزراعة والبيطرة، ومدراء من شركة ” Palmagri”.

وتجدر الإشارة، إلى أنه تم خلال شهر مارس 2019 تدشين النسخة الأولى من برنامج ” Spin-Off by PIS” من لدن قطاع المعادن والمقالع التابع لبالموري هولدينغ، وذلك بشراكة مع كلية العلوم والتقنيات بالراشيدية حول موضوع “الابتكار في خدمة الجيولوجيا”.

ويطمح برنامج ” Spin-off by PIS” الذي يتماشى مع التزام “بالموري هولدينغ” في خدمة التنمية الاجتماعية والاقتصادية بالمغرب، إلى تشجيع ودعم روح المشاريع لدى الشباب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.