العربية للطيران-المغرب تُطلق رحلة جوية بين الدار البيضاء و ڭلميم

0 48

بالتعاون مع جهة ڭلميم – واد نون، أعلنت شركة العربية للطيران المغرب عن إطلاق رحلة جوية داخلية جديدة تربط ما بين مدينة الدار البيضاء وڭلميم وذلك ابتداء من 21 دجنبر 2020.

ستنطلق الرحلات إلى عاصمة جهة ڭلميم – واد نون من مطار محمد الخامس بمعدل رحلتين في الأسبوع أيام الاثنين والجمعة.

وتُعد جهة ڭلميم -واد نون بوابة الصحراء في المغرب، تربط الصحراء بالمحيط، حيث شهدت السياحة البيئية والساحلية ازدهارا كبيرا على مدى السنوات الماضية، مُعززة بتراث طبيعي غني مكون من الجبال والواحات الممتدة على مساحات شاسعة.

ويُمكن لزوار الجهة الاستمتاع بمناظر وأجواء متنوعة ومختلفة ما بين البحر والجبال والصحراء الكبرى في الجنوب، وزيارة مدينة سيدي إفني المبنية على هضبة صخرية تطل على المحيط الأطلسي الممتد على أزيد من 50 مترا، فالمدينة تحظى بمؤهلات طبيعية هامة تجعلها واحدة من بين الوجهات المفضلة للسياح المغاربة والأجانب، كما أن شاطئها الممتد على كيلومترات من الرمال الذهبية الناعمة تخطف الأنفاس يجعلها القبلة المفضلة لمحبي الرياضات المائية.

وإلى جانب سيدي إفني، نجد واحة تيغمرت التي تعد واحدة من بين أجمل واحات جنوب المغرب. هذا الكنز الطبيعي يتواجد في قلب جنوب الصحراء، ينضح بجو استثنائي ويتميز بنمط الحياة اليومية للسكان والقيم المتوارثة لرجال الصحراء بالزي التقليدي في اللون الأزرق. وإلى جانب ذلك، تشتهر واحة تيغمرت بقصبتها التي تكرم الرحل الصحراويين، فضلا عن استفادة ڭلميم من عناصر تاريخية وأثرية كثيرة تتراوح بين العصور ما قبل التاريخ إلى القرن التاسع عشر.

وتواصل شركة العربية للطيران المغرب، من خلال الربط الجديد ما بين مدينة الدار البيضاء و ڭلميم تعزيز برنامج رحلاتها الجوية انطلاقا من مطار محمد الخامس.

وإلى جانب ڭلميم، يمكن لزبناء الشركة السفر إلى العديد من الوجهات الأخرى انطلاقا من مطار الدار البيضاء وصولا إلى أݣادير، برشلونة، بال مولهاوس، بولونيا، بروكسيل، كاتانيا، اسطنبول، ليون، ميلان-بيرجامو، مونبيلييه، نابولي، بيزا، تولوز، رين، تورينو-كونيو، والبندقية.

ويمكن لجميع زبناء “العربية للطيران المغرب” الراغبين في الاستفادة من هذا العرض الجديد، شراء تذاكر رحلاتهم من جميع نقاط البيع الخاصة بالشركة، سواء عبر الموقع الالكتروني الرسمي، أو مركز الاتصال، أو شبكة الوكالات الشريكة أو بشكل مباشر من داخل المطار.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.