سامسونغ خامس أفضل علامة تجارية على مؤشر «2020 Interbrand»

0 564

حصلت شركة سامسونغ للإلكترونيات على المرتبة الخامسة في قائمة “أفضل العلامات التجارية العالمية لعام 2020” لدى شركة Interbrand، للاستشارات التجارية، بقيمة بلغت 62.3 مليار دولار أمريكى لعلامتها التجارية والتى تعتبر الأعلى حتى الآن.

شهدت سامسونغ ارتفاعًا بنسبة 2٪ في قيمة العلامة التجارية من 61.1 مليار دولار أمريكى في عام 2019 إلى 62.3 مليار دولار أمريكى هذا العام.

وارتقت سامسونغ إلى المراكز الخمسة الأولى على مستوى العالم خلال ثلاث سنوات، بعد احتلالها المركز السادس في قائمة أفضل العلامات التجارية العالمية منذ العام 2017.

يرجع نمو قيمة الشركة إلى مساهمات وجهود الاستجابة لأزمة جائحة «كوفيد-19»، والتميز على مستوى المسئولية الاجتماعية للشركات إلى جانب الابتكار في المنتجات ذات الصلة بنمط الحياة العصرى السائد بما في ذلك ثلاجة BESPOKE وSero TV وGalaxy Fold، والاستثمار المستمر في محركات النمو المستقبلية مثل الذكاء الاصطناعى (AI) والجيل الخامس وإنترنت الأشياء (IoT).

كما ساهمت جهود سامسونغ في تحقيق الاستدامة عبر جميع جوانب أعمالها في تعزيز قيمة العلامة التجارية، حيث تقوم الشركة باعتماد تقنية “التغليف المستدام” لأجهزة تلفاز سامسونج وعبوات الهواتف الذكية التى يتم تصنيعها باستخدام مواد معاد تدويرها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.