“الطرق السيارة بالمغرب” تنبه إلى أشغال وضع جسر الراجلين على الطريق السيار الدار البيضاء-برشيد

على مستوى النقطة الكيلومترية PK3 (بين بدّال المدينة الخضراء وبدال مدينة بوسكورة)

0 777

في إطار مشروع تثليث الطريق السيار الدار البيضاء – برشيد، أنهَت الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب إلى علم كافة مستعملي الطريق السيار الدار البيضاء – برشيد، أنها ستقوم بأشغال وضع جسر الراجلين، المتواجد عند النقطة الكيلومترية PK3 (بين بدّال المدينة الخضراء وبدال مدينة بوسكورة)، ابتداء من الساعة التاسعة ليلا من يوم الثلاثاء 2022/04/26 إلى غاية الساعة السادسة صباحاً من يوم الأربعاء 2022/04/27.

وأفاد بلاغ صحفي صادر عن الـADM — توصلت به مجلة صناعة المغرب – أن حركة السير ستعرف “توقفاً مؤقتاً بين بدّال المدينة الخضراء وبدال بوسكورة ابتداء من الساعة التاسعة ليلاً إلى الساعة السادسة صباحـاً في اتجاه برشيد – الدار البيضاء، وابتداء من منتصف الليل إلى الساعة السادسة صباحا في اتجاه الدار البيضاء – برشيد”.

ودعت الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب مستعمِلي الطريق السيار القادمين من برشيد والمتوجهين صوب الدار البيضاء، إلى “مغادرة الطريق السيار على مستوى بدال بوسكورة، واستعمال الطريق الإقليمي رقم 3013 و 3011 في اتجاه الدار البيضاء ثم الرجوع إلى الطريق السيار عبر بدال المدينة الخضراء.”

أما بالنسبة لمستعملي الطريق السيار القادمين من الدار البيضاء والمتوجهين صوب برشيد، فقد قامت بتوجهيهم عبر مغادرة الطريق السيار عبر بدّال المدينة الخضراء، واستعمال الطريق الإقليمي رقم 3011 وَ 3013 ، ثم الولوج ثانية إلى الطريق السيار عبر بدال بوسكورة.

لقد عَمَدت الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب إلى وضع علامات التشوير في المواضع اللازمة من أجل ضمان انسيابية أفضل لحركة السير. كما أنها تعتذر عن الازعاج الذي سيحصل من جراء هذه الأشغال والتي يُستهدف منها تعزيز السلامة على الطريق السيار.

للمزيد من المعلومات، المرجو :

– الاتصال بالرقم 5050

– تحميل تطبيق “ADM Trafic ” للاطّلاع على كافة المعلومات المتعلقة بحالة المرور الآنية

مجلة صناعة المغرب — متابعة 
يوسف يعكوبي 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.