“الصناعة 4.0 قاطرة نحو التميز الصناعي” شعار الدورة 2 لــ “Matinées de l’Industrie”

0 93

استنادا إلى النجاح المبهر الذي حققته الدورة الأولى من الملتقى، تنظم مجلة  ” Industrie Du Maroc” يوم الخميس 15 نونبر2018   بفندق “فرح” بالدار البيضاء الدورة الثانية لـ “Matinées de l’Industrie“، تحت شعار  “الصناعة 4.0 قاطرة نحو التميز الصناعي “.

“الصناعة 4.0”  خطوة غيرت شكل الصناعة بشكل كبير، حيث لم يعد الأمر اليوم يقتصر على قيام الآلة بجزء كبير من العمل فقط ، بل أصبحت الآلات والمصانع تتواصل مع بعضها عبر الأنترنت.

وستعرف هذه الدورة التئام ثلة من المهنيين في مجال الصناعة والاقتصاد الوطني، بالإضافة إلى حضور دولي حول مجموعة من القضايا التي تهم مجال الصناعة4.0 .

وتتمحور فعاليات هذه الدورة لـ “Matinées de l’industrie” حول موضوع: “الصناعة 4.0 قاطرة نحو التميز الصناعي “. ومن المنتظر أن تستهل فعاليات الملتقى بكلمة لعثمان الفردوس كاتب الدولة لدى وزير الصناعة والاستثمار والتجارة والاقتصاد الرقمي مكلف بالاستثمار.

موعد لاجتماع الخبراء والشركاء

يوفر هذا الحدث الهام فرصة سانحة لاجتماع مهنيين ومتخصصين في مجال الصناعة بغية تبادل الخبرات والمهارات في مختلف مجالات الصناعة. وستعرف هذه الدورة حضور متخصصين ومستشارين ماليين، مراكز البحث والدراسات، مهندسيين، وخبراء في مجال الجودة وغيرها.

نبذة عن مجلة “Industrie Du Maroc

تأسست سنة 2013، وتعد أول مجلة إخبارية تهتم بمجال الصناعة الاستثمار والابتكاربالمغرب.

منذ انطلاقها، شكلت المجلة ركيزة أساسية للمستثمرين العرب والأجانب للتعرف على المناخ الاقتصادي بالمغرب، وتكوين نظرة شاملة انطلاقا من دراسات ومقالات حول موقع المغرب في افريقيا كأرض خصبة للاستثمار.

ففي كل عدد من المجلة، يتم تسليط الضوء على آخر الأخبار الاقتصادية والصناعية من خلال روبورطاجات ميدانية، حوارات، كل ما يتعلق بالتقنيات الحديثة والابتكار، الصناعات بمختلف أشكالها.. من أجل مبتغى ألا وهو تقديم محتوى إخباري سديد يهم الصناعة.

يشار إلى الحدث مفتوح أمام الجميع، يرجى فقط التسجيل عبر الرابط الآتي:

http://matinees.industries.ma/?fbclid=IwAR2wseZGo0wSPwseeLezMI9hx_3tcYURpQ1Ye4ZwkOHMwkAwXbSy5GgPcMQ

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.