إقبال متزايد على سماعات هواوي Freebuds 4i بالمغرب

0 160

حققت سماعات هواوي ” Freebuds 4i” الجديدة، التي صممتها وطورتها علامة “هواوي” لضمان تجربة مُستخدم رائعة، إقبالا متزايدا بالمغرب.

ومنذ وصول الجيل الجديد من السماعات إلى الأسواق المغربية، نجحت في شد انتباه مستخدمي العلامة، على اعتبار أنها تعكس أهمية إستراتيجية لشركة “هواوي” في تنويع حافظة المنتجات التي تُقدمها لزبنائها.

ورغبة من “هواوي” في تحقيق المزيد من القرب من مستخدميها وتقديم المزيد والمزيد من التكنولوجيات التي تلبي احتياجاتهم، اختارت “هواوي” بناء نظام إيكولوجي للحلول يكمل ويتفاعل خلال أوقات فراغنا أو عملنا اليومي أو أنشطتنا، ويتمثل الهدف من هذا النظام في تسهيل وتحسين حياتنا اليومية، سواء كنا نشتغل في المكتب، أو مستمتعين في المنزل أو خلال رحلة تنقل.

وبهدف تقوية هذا النهج الذي يعتمد على نظام بيئي شامل متاح للجميع وفي كل وقت، تعمل “هواوي” على تسويق منتجاتها الجديدة عبر شبكتها المتنوعة التي تضم: منصة التجارة الإلكترونية الخاصة بها “HuaweiMall”، ومحلاتها الخاصة بها، إضافة إلى متاجر “هواوي” الكائنة في كل من المركب التجاري “موروكومول” وعلى مستوى شارع الزرقطوني، فضلا عن مختلف شركائها المعتمدين وتجار التجزئة الموزعون في مختلف أنحاء المغرب.

وتستفيد سماعات Freebuds 4i لعلامة “هواوي” من الدراية التي تتميز بها الشركة الرائدة، كما تُجسد النهج الذي يجمع بين القرب والتكنولوجيا وإمكانية الوصول بسهولة.

وتتميز السماعات التي يتم تقديمها في علبة بيضاوية، بملمس يجعلها تتكيف مع مختلف أنمطة الحياة، كما أنها تناسب راحة اليد ويمكن حملها بسهولة كبيرة جدا.

وإلى جانب جودة الصوت، سيتم قريبا إشراك سماعات FreeBuds 4i مع “هواوي للموسيقى” في المغرب، وهي خدمة مصممة على وجه خاص لمستخدمي أجهزة “هواوي” المحمولة، بغية تزويدهم بتجربة موسيقية رائعة.

وفضلا عن ابتكار تصميمها، تتميز FreeBuds 4i بطول مدة ساعات الشحن التي تصل إلى 10 ساعات من الاستماع إلى الموسيقى بدون توقف، وذلك بفضل شحنة واحدة، فضلا عن جودة سمعية استثنائية.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.