إفريقيا.. Webb Fontaine تعلن عن استثمارات مهمة لفتح مركز بحث وتطوير للذكاء الاصطناعي

0 266

أعلنت Webb Fontaine عن استثمارات مهمة في إفريقيا مع خطط لفتح مركز أبحاث وتطوير للذكاء الاصطناعي في القارة. تهدف هذه الخطوة إلى تلبية الطلب المتزايد عالميا من قبل الحكومات لتنفيذ أنظمة وحلول معلوماتية للتجارة الدولية مطورة عبر الذكاء الاصطناعي.

تم الإعلان عن مركز البحث والتطوير من قبل مؤسس Webb Fontaine ومبتكر فكرة التطوير التكنولوجي في مجال التجارة الدولية Jean Gulbenk Gurunlian   وذلك خلال الحدث الافتتاحي لشركة Bloomberg Invest Africa عبر الإنترنت الذي عقد هذا الأسبوع.

هناك مواهب في إفريقيا، لا سيما في مجال الابتكار التكنولوجي ، لكننا بحاجة إلى المزيد. وتشهد على ذلك فروع شركةWebb Fontaine   في افريقيا التي يقودها موظفون وإداريون من القارة نفسها. نحن نشهد حقبة من التقدم الهائل عبر القارة الأفريقية حيث تعمل موجة من التحول الرقمي والأفكار الجديدة وطرق العمل على تغيير مشهد التجارة والجمارك”.

سيساهم مركز البحث والتطوير الجديد التابع لـ Webb Fontaine في ذلك من خلال تنمية ورعاية المواهب المحلية الجديدة، والتي تتزايد في هذه المنطقة، خلال دعم الحكومات المحلية لدفع النمو الاقتصادي بأحدث الابتكارات والتكنولوجيات. لن تقوم أفضل المواهب في إفريقيا بتطوير حلول لصالح القارة الأفريقية فحسب، بل ستعمل على إنشاء تطبيقات الذكاء الاصطناعي لاستخدامها في جميع أنحاء العالم، مما يساهم في رسالة Webb Fontaine العالمية.

منذ تأسيسها، سعت Webb Fontaine جاهدة لتطوير صناعة التجارة والجمارك ودعم الحكومات لتحسين عملياتها وتسهيلها وتبسيطها. سيكون المركز الجديد موطنًا لفرق هندسة الذكاء الاصطناعي التي تعمل على تطوير القدرات المعلوماتية والتعلم الآلي للجيل القادم من انظمة وحلول Webb Fontaine 

تمتلك Webb Fontaine حاليًا 5 مراكز بحث وتطوير رائدة في الصناعة في جميع أنحاء العالم.

حول شركة Webb Fontaine
تهدف شركة 
Webb Fontaine المتخصصة بالذكاء اصطناعي  الى إعادة تشكيل مستقبل التجارة الدولية. توفر الشركة خدمات وحلول موثوقة من قبل الحكومات لتسريع تطوير التجارة الدولية وتحديثها.

تستخدم الشركة عدة تقنيات فريدة من نوعها بما في ذلك الذكاء الاصطناعي لتمكين البلدان من الظهور كقادة في مستقبل التجارة الدولية.

نقل المعرفة هو جوهر Webb Fontaine وهي تضم فريقًا من الخبراء الذين يعملون في جميع أنحاء العالم لتمكين وتعزيز قدرة المجتمعات المحلية والحكومية.

شركة رائدة في الصناعة مع أكبر مراكز البحث والتطوير في الصناعة. وتعمل باستمرار على تطوير ممارسات التجارة الدولية التي تربط بين البلدان والحدود والأشخاص.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.