NESPRESSO تُضيف صنفيْن جديدين حصرييْن لتشكيلة قهوة Ispirazione Italiana

للاحتفاء ببراعة أساليب تحميص القهوة الإيطالية مع نسبريسو إسبيراتزيوني نوفوتشنتو وإسبيراتزيوني ميلنيو

0 83

أضافت “نسبريسو” صنفَيْن جديدَيْن للقهوة بإصدار محدود لتشكيلة “إسبيراتزيوني إيتاليانا” بنظام “أوريجينال” استَوْحتهُما “نسبريسو” من الحِرَفية الاستثنائية لفن وأساليب تحميص القهوة الإيطالية والمذاق الشهي والمتنوع الذي تُقدمه تماماً التقنيات الأولى التي ظهرت وتطوّرت في إيطاليا.

وحسب بيان صحافي صادر عن شركة NESPRESSO  يتوفر موقع IDM عربية على نسخة منه،فإنّ هذه الأخيرة قد “استطاعت أن تُحاكي توليفة المذاق والروائح في أساليب التحميص التقليدية والحديثة مع “إسبيراتزيوني نوفوتشنتو” و”إسبيراتزيوني ميلنيو” لتُكوِّنا تحفة أصيلة في تاريخ القهوة الإيطالية”.

رحلة إلى الماضي مع “إسبيراتزيوني نوفوتشنتو” Ispirazione Novecento

استوحت نسبريسو الإصدار الجديد المحدود “إسبيراتزيوني نوفوتشنتو” من الإسبريسو الإيطالي الكلاسيكي في الأربعينيات. ترسم لنا هذه الخلطة لوحة عن أسلوب تحميص القهوة في تلك الفترة، حيث كان بطيئا وعلى الحطب لأي صنف من حبوب البن المتوافرة في زمن الحرب في أوروبا، إضافة للمقاهي الإيطالية التي كان مرتادوها يتناولون القهوة وقوفا. أساس خلطة إسبيراتزيوني نوفوتشنتو هي الأرابيكا البرازيلية والروبوستا القادمة من غرب أفريقيا لتعطي اسبريسو كثيفة بنكهات التوابل والمكسرات وكريمة داكنة وكثيفة.

المذاق العصري مع “إسبيراتزيوني ميلنيو” Ispirazione Millennio

يكتسب الإصدار الجديد المحدود إسبيراتزيوني ميلنيو توليفته العطرية من الأساليب الجديدة الاحترافية السائدة لتحميص القهوة في أنحاء إيطاليا، مع تزايد تفضيل النكهات المشرقة والفاكهية. ولنحصل على هذه المذاق الطازج والعصري نضيف الأرابيكا البرازيلية والكولومبية بتحميص أخف لمدة قصيرة إلى أصناف البن القادمة من شبه القارة الهندية. النتيجة هي قهوة كثيفة ومتكاملة بنوتات التوابل والحموضة البارعة ولمسة فاكهية لطيفة.

تُحفة التّحميص

” إنّ نسبريسو إسبيراتزيوني إيتاليانا هي أكثر من مجرد تشكيلة قهوة مستوحاة من القهوة الإيطالية، إنها تحفة فنية مصنوعة بحرفية عالية تتوازن فيها توليفة الروائح المتنوعة والمذاق والتأثيرات الجغرافية”، يؤكد ياسر ماكس كورباتو، سفير قهوة نسبريسو لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا (MENA)

ويضيف البلاغ ذاته، أن التشكيلة الدائمة تتضمّن سبعة أصناف خيارات متنوعة من الاسبريسو والريستريتو، ويجسّد كل منها جوهر أسلوب التحميص في مدينة أو منطقة إيطالية، من نوتات التوابل التي ظهرت في باليرمو بتأثير من شمال إفريقيا وحتى القهوة الغنية في روما. تتوافر التشكيلة بنظام أوريجينال ويمكن تحضير بضعة أصناف منها كقهوة لونغو مع الحليب.

وأشار البلاغ إلى أن “الإصدار المحدود لإسبيراتزيوني نوفوتشنتو وإسبيراتزيوني ميلنيو متوفّر حالياً عبر الإنترنت وفي متاجر نسبريسو اعتباراً من يوم سادس شتنبر 2021. وتدعو الشركة محبّي قهوتها إلى زيارة موقعها الإلكتروني التالي للتعرف أكثر على تشكيلة “إسبيراتزيوني إيتاليانا” Ispirazione Italiana

Nespresso enrichit sa gamme italienne avec deux nouveaux cafés

تجدر الإشارة إلى أن “نستله نسبريسو ش.ع.م” هي شركة رائدة ومرجعية في مجال صناعة القهوة عالية الجودة. تعمل الشركة مع أكثر من 120 آلاف مزارع في 15 بلدا  حول العالم من خلال برنامجها AAA للجودة المستدامة الذي يعمل على ترسيخ ممارسات الاستدامة في المزارع والبيئة الطبيعية المحيطة بها

ويعمل في “نسبريسو” أكثر من 13 ألف موظف في 82 بلدا، وتتخذ الشركة من مدينة لوزان في سويسرا مقرا رئيسياً لها. وفي عام 2020 بلغ عدد المتاجر التي تُشغّلها ضمن شبكتها العالمية أكثر من 816 متجرا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.