“Huawei MateBook D15”.. حاسوب محمول بنَفَس شبابي يُطرح في الأسواق

متوفر عن طريق الطلب المسبق في المغرب انطلاقاً من 5990 درهم مرفقا بالعديد من الهدايا

0 61

أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين (CBG)، اليوم 13 شتنبر، أنها طَرحَت في السوق المغربية آخر طراز من حواسيبها المحمولة “هواوي ماتبوك دي 15” Huawei MateBook D15. ويحمل هذا الحاسوب المحمول، الفائق الخفة والأداء، البصمة المميزة لمنتجات “هواوي” والتي تتميز بتصاميمها الطلائعية، وكذلك بالتكنولوجية المبتكرة وبالتجربة الذكية التي تُقدمها.

وَوَرَد في بلاغ صحفي صادر عن الشركة، توصل موقع IDM عربية بنسخة منه، فإن “الحاسوب المحمول “هواوي ماتبوك دي 15” صُمِّم خصيصاً للمستهلكِين الشباب؛ لِيمنَح هذا الحاسوب بشاشة عرضها 15.6 بوصة لمستعمِليه إمكانية خوض غمار تجربة ثورية متعددة المنصات”.

ويُعد “هواوي ماتبوك دي 15” أحد الحواسيب المحمولة الأصغر حجما والأخفّ وزناً من بين كل الحواسيب 15 بوصة المعروضة في السوق إلى غاية اليوم. وفي إطار سعيها الدائم لبلوغ قمة  الإتقان في تصاميمها، ارتكزت هواوي على خبرتها الراسخة في مجال الهواتف الذكية وعلى قُدُرَاتِها  في مجال إدماج الأنظمة بهدف التوصل إلى وضع تصميم فائق النحافة لشاشاتها هواوي للعرض الكامل ( HUAWEI FullView ). واستنادا إلى ذلك، يتميز “هواوي ماتبوك دي 15” بقابلية لا مثيل لها للتنقل وبرشاقة لا نظير لهما، إذ أن سُمْكٍ لا يتعدى 16.9 ملم إضافة إلى وزنه الأخف من الريشة الذي لا يتجاوز 1.53 كيلوغرام. كما يتميز هذا الحاسوب المحمول الفائق الخفة بالعرض الاستثنائي لشاشته، التي تشغل نسبة 87% من سطح إضاره، والتي تم تقليص حوافها إلى مستوى 5.3 ملم. وتعد هذه الأبعاد مثالية لمنح انغماس كامل خلال حصص الشغل أو اللعب، وكذلك لتحفيز القدرات الإبداعية في كل لحظة.

كما تعتبر شاشة الحاسوب “هواوي ماتبوك دي 15″، المغطاة بطلاء مضاد للتوهج، ملائمة بشكل مثالي لعرض جميع أنواع المحتوى. وتجدر الإشارة إلى أن هذه الشاشة حاصلة على شهادة التصديق TÜV من قِبَلِ Rheinland نظرا للمستوى الضعيف جدا لانبعاث الضوء الأزرق منها.

وفي السياق نفسه، عَرف مستوى تجاوب “هواوي ماتبوك دي 15″ تحسُّناً كبيرا نتيجة استخدام معالج ” intel CoreTM i5- 10210U ” الذي يوفر سرعة وتحسنا لا مثيل لهما في الأداء. وبتظافره مع قرص صلب من نوع SSD وذاكرة وُصول عشوائي “RAM” من نوع DDR4 مزدوجة القنوات بسعة 8 Go، فإن هذا المعالج يوفر سرعة لا نظير لها في القراءة والكتابة.

وتم أيضا تجهيز الحاسوب المحمول “هواوي ماتبوك دي 15” بقرص صلب من نوع SSD PCIe بسعة 521 Go، محققا بذلك التركيبة المُثلى بين السرعة والقوة. وتجدر الإشارة كذلك إلى أن “هواوي ماتبوك دي 15” يتوفر على عدد كبير من المنافذ، من بينها منفذ jack  وثلاثة منافذ USB ومنفذ HDMI. وعلى جانبه، وُضِعَت مجموعة متنوعة من المنصات، التي تم انتقاؤها، وذلك بهدف التكفل بالعديد من الاحتياجات E/S بشكل متزامن، خاصة أثناء ترحيل المعطيات، أوالارتباط مع أجهزة أخرى خارجية، أوأثناء شحن البطارية.

ومن بين أبرز مزايا هذا العرض، تمديد مدة الضمانة garantie بسنة إضافية زيادة على السنة التي تمنحها هواوي عادة لمستعملي منتجاتها، الشيء الذي يؤكد على مدى الثقة التي ترغب العلامة في إرسائها مع زبنائها من خلال رفع مدة الضمانة إلى عامين.

جدير بالذكر أن “هواوي ماتبوك دي 15” سيكون متوفراً عن طريق الطلب المسبق في المغرب انطلاقا من 5990 درهم مرفقا بالعديد من الهدايا التي تصل قيمتها إلى 1246 درهما، والتي تشمل فأرة هواوي بلوتوث ماوس، حقيبة هواوي  مصممة خصيصا لهذا الحاسوب بالإضافة إلى سماعات هواوي الرياضية HUAWEI Bluetooth Sport headphones Lite، مع تمديد الضمان على مدة إجمالية تصل إلى عامين. هذا العرض متوفر على  Huawei Experience Stores وفي المتاجر المعتمدة من طرف هواوي (منصات التجارة الإلكترونية IWASHOP و HUAWEISHOP، متاجر إلكتروبلانيت، مرجان، كارفور فيرجين، فناك وكوسموس).

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.