بإطفائها شمعتَها الـ13.. “Electroplanet” تُغيّر تصميم متاجرها وتُجدّد خدمة ما بعد البيع

يتضمن متجر Technopark Electroplanet الآن مفهومًا أصليًا ومبتكرًا على حد سواء، والذي يدعو إلى طريقة جديدة تمامًا للتفكير في الأجهزة المنزلية والتكنولوجيا الفائقة. تستفيد زخرفة المتجر بقوة من تراث العلامة التجارية

0 307

بمناسبة الذكرى الثالثة عشرة لـ”إلكتروبلانيت”، تواصل الشركة الرائدة في مجال الأجهزة المنزلية في المغرب وضع الزبون في صلب جميع قراراتها، من خلال تغيير تصميم متاجرها وإطلاق سياسة خدمة جديدة ما بعد البيع.

وذكرت الشركة في بلاغ صحافي، توصلت مجلة “صناعة المغرب” بنسخة منه، أنه من أجل الاحتفال بعيد هذه الذكرى، أعادت شركة Electroplanet افتتاح متجرها فيتكنوبارك الدار البيضاء  رسميًا، بعد عدة أسابيع من أعمال التجديد، والصيانة، مشيرة الى أن “هذا المتجر الذي تبلغ مساحته 1780 مترًا مربعًا، وهو أكبر مساحة في المغرب، يفتتح التصميم الجديد تمامًا الذي سيتم تنفيذه قريبًا في نقاط بيع Electroplanet الأخرى في مدن مختلفة من المملكة.

ويتضمن متجر Technopark Electroplanet الآن مفهومًا أصليًا ومبتكرًا على حد سواء، والذي يدعو إلى طريقة جديدة تمامًا للتفكير في الأجهزة المنزلية والتكنولوجيا الفائقة. تستفيد زخرفة المتجر بقوة من تراث العلامة التجارية، مع العديد من توقيعات الأسلوب التي ستجذب عشاق الألعاب وثقافة البوب ​​والموسيقى، نظرًا لأن هذه الأكوان الثلاثة الجديدة قد تم دمجها بشكل متناغم في المتجر.

تعمل Electroplanet أيضًا على تحسين سياسة خدمة ما بعد البيع الخاصة بها من خلال تقديم لعملائها الآن إمكانية الاستفادة من خدمة ما بعد البيع الرائدة. وبالتالي سيتمكنون من الاستفادة من التسليم في غضون 24 ساعة ، ولكن أيضًا من التثبيت من الألف إلى الياء لجميع المنتجات المعروضة للبيع في المتجر ، بالإضافة إلى أعمال السباكة والكهرباء ذات الصلة. سيستفيد العملاء أيضًا من خدمة الإصلاح لجميع المنتجات في المنزل، حتى لو تم شراؤها في مكان آخر. سيستفيدون أيضًا من ضمان ممتد يصل إلى 5 سنوات.

مجلة صناعة المغرب – متابعة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.