منتجع هيلتون تغازوت باي بيتش ريزورت اند سبا يحظى بمدير عام جديد

0 524

مجلة صناعة المغرب

عين اليوم الثلاثاء، زكرياء الواتي مديرا عاما جديدا لمنتجع هيلتون تغازوت باي بيتش ريزورت اند سبا والذي يضم 170 غرفة وجناح، والذي يرتقب افتتاحه في أكتوبر 2022.

وجاء في بلاغ توصلت مجلة صناعة المغرب بنسخة منه، أن الواتي يتوفر على أزيد من عشر سنوات من الخبرة الواسعة في إدارة الفنادق في كل من مجموعة أكور (Accor group)  والفنادق التابعة لمجموعة ميليا  .(Melia Group)

وقال جان فان دير بوتين، نائب رئيس عمليات إفريقيا والمحيط الهندي للهيلتون: “يشرفنا أن يكون لدينا شخص من حجم زكرياء وخبرته ليقود الفريق”. “زكرياء هو قائد حيوي ونشط يتمتع بخبرة مهنية طويلة وناجحة في المجال السياحي، لا سيما في منطقة أكادير وخليج تغازوت. بفضل خبرته في إدارة الفنادق، بالإضافة إلى تفانيه وشغفه في عمله فإنه يجلب منظورا جديدا ومثيرا للمنشأة، ونتوقع منه أن يكون موردا لا يمكننا الاستغناء عنه في فندقنا.”

تعليقا عن تنصيبه مديرا عاما، تابع زكرياء الواتي قائلا : ” هدفي هو الجعل من المنتجع الوجهة الاولى للمسافرين المهنيين و السياح والذين يزورون تغازوت. إنني سعيد وفخور جدًا لتسيير هذا الفريق المذهل والذي معه سنستطيع توفير خدمات ذات جودة عالمية” 

يقع منتجع هيلتون تغازوت باي بيتش ريزورت اند سبا في خليج تغازوت السياحي على بعد 17 كيلومتر، طريق الصويرة.

المصدر / و م ع

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.