“هواوي” تنير المستقبل والعقول خلال مؤتمر الهواتف المحمولة (MWC)

0 325

شكل “مؤتمر الهواتف المحمولة MWC22″، الذي اختتم فعالياته يوم 03 مارس ببرشلونة، فرصة للشركة العملاقة هواوي لتتطرق للعديد من المواضيع مع متعهدي الاتصالات العالميين والشركاء الصناعيين ورواد الرأي.

وذكرت “هواوي” في بلاغ صحافي، توصلت مجلة “صناعة المغرب” بنسخة منه، أن ” من أبرز القضايا التي طُرِحَت خلال هذه اللقاءات، التكنولوجيا الخضراء وتكنولوجيا الاتصال والمعلوماتية المتمحورة حول السبل الجديدة للنمو. واغتنمت العلامة فرصة هذا الحدث الأساسي لتعرض دليلا إرشاديا يعتبر الأحدث من نوعه والأكثر ابتكارا، والذي يشكل خارطة طريق تطمح، من خلال إبراز القيمة التجارية والاجتماعية، إلى تسليط الضوء على مستقبل الاقتصاد.

وتم تصميم أروقة هواوي، التي أُقِيمَت في البهو رقم 1 من معرض “مؤتمر الهواتف المحمولة – MWC“، بشكل يحاكي “قرية رقمية ذكية” تتألق فيها مختلف الإمكانيات التي تتيحها تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. وتمثل هدفها الأول في عرض آخر المنتجات والحلول الموجهة للمقاولات: الشبكات النقالة جيغابايت، “فاست لاينز” الشبكات السحابية، الشبكات المستهدفة البصرية بالكامل، التحول الرقمي وذكاء التشغيل والصيانة، الحلول الكاملة للتنمية الإيكولوجية (…)، إلى جانب العديد من المنتجات الأخرى! ومن خلال ذلك حرصت العلامة على تأكيد التزامها لفائدة الابتكار ومن أجل قيمة مضافة تراهن في آن واحد على المستهلكين وعلى المسؤولية الاجتماعية.

ويشكل هذا الدليل الإرشادي الموقع من طرف هواوي دعما صناعيا لمزودي الشركات الرقمية. لهذا الغرض، عددت العلامة 5 مهارات أساسية التي يتعين على متعهدي الاتصالات التزود بها من أجل تحقيق النجاح خلال العقود المقبلة. وهي حسب الترتيب: التوسع في الخدمات، الابتكار الفعال، استغلال الموارد، المنافسة حول القيمة والمساهمة الاجتماعية.

وبهذا الصدد، تدعم الشركة استراتيجية التنمية الخضراء لمتعهدي الاتصالات. ومن خلال مجموعتها المتكاملة للحلول الخضراء، والتي تشمل الموقع الأخضر، الشبكة الخضراء والتشغيل الأخضر. وترغب هواوي في مساعدة متعهدي الاتصالات للرفع من قدرات الشبكة، وأيضا من أجل تخفيض استهلاك الطاقة

لكل “بايت”، وذلك وفقا لمبدأ “بايتات أكثر، واطات أقل”.

تعمل هواوي اليوم بشراكة مع متعهدي الاتصالات والشركاء عبر العالم أجمع من أجل إنشاء بنيات تحتية مبسطة وخضراء وذكية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، والتي تمنح لزبنائها تجربة مثالية.

ونُظِّمَ  MWC22 ببرشلونة خلال الفترة ما بين 28 فبراير و3 مارس. وقدمت خلاله هواوي خلال هذا المعرض منتجاتها وحلولها في الرواق 1H50 الذي أقامته في البهو 1 بمعرض Fira Gran Via.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.