بيجو تشارك في رالي “عائشة للغزالات” بفريق مغربي مائة في المائة

0 443

تقدم بيجو دعمها للفريق المغربي المشكل من السيدتان منية وسامية تغزاز، شقيقتان تعشقان رياضة السيارات والمغامرات وترغبان في رفع رهان رالي “عائشة للغازلات”.

وذكرت “بيجو” في بلاغ صحافي، توصلت مجلة “صناعة المغرب” بنسخة منه، أنها تؤكد بانخراطها في هذه التجربة، أن المرأة المغربية يمكنها أن تثبت ذاتها بعيدا عن الصور النمطية. كما أنها تتوفر على قدرة كبيرة لتغيير الأفكار المسبقة.

إن المرأة المغربية، التي تشغل، حاليا، عدة مناصب: مديرة مقاولة، طبيبة، عالمة ورياضية من المستوى العالي،… بإمكانها أن تخوض تجارب أخرى كقيادة سيارات رباعية الدفع مثل Pick-Up Peugeot LANDTREK  بفعالية وتحكم كبير.

وتضع بيجو تحت تصرف منية وسامية هذا المولود الجديد للعلامة، لمساعدتهما ودعمهما في رفع تحديهما. ويتميز LANDTREK الذي يستجيب، في الآن ذاته، للحاجيات المهنية والعائلية، بقوته ومتانته وموثوق به في جميع الأماكن والأوقات.

تقدم علامة بيجو من خلال سيارتها LANDTREK أحد أفضل المعايير المعتمدة في السوق، مع توفرها على مواصفات مميزة وتكنولوجية متطورة، ما يمثل ولادة جديدة لصنف “Pick-Up Peugeot”، الذي يستفيد من جميع السمات القوية للعلامة.

وتنخرط بيجو بمشاركتها في رالي “عائشة للغزالات”، في مقاربة مسؤولة ومواطنة. وتعتبر هذه التظاهرة، الوحيدة في العالم الذي تندرج في إطار مقاربة بيئية ومواطنة، بحصولها على شهادة الجودة ISO 14001، خلال سنة 2010.

وأخيرا، تسعى بيجو عبر مساندتها لمنية وسامية في رالي “عائشة للغزالات”، إلى تأكيد التزامها القوي والدائم بالدور الأساسي للمرأة في المغرب، مع إبراز قدرتها على إثبات ذاتها وإمكانياتها و تسليط الضوء على تجارب وشخصيات ملهمة لجميع النساء المغربيات.

وتتمنى بيجو حظا سعيدا وموفقا لمنية وسامية، وترجو أن تمكنهما هذه المغامرة من تحقيق الأهداف التي تطمحان إليها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.