مُجمَّع “كيا” المبتكر في سيول الكورية يفوز بجائزة “ريد دوت” للهندسة المعمارية والتصميم الداخلي

بعد فترة وجيزة من تتويجها بجائزة أفضل سيارة في أوروبا لعام 2022، حصلت سيارة كيا EV6 أيضًا على جائزتين من جوائز ريد دوت هما: جائزة "أفضل الأفضل" لتصميمها الرائد والمستقبلي، فضلاً عن فوزها بجائزة فئة "المنتجات المبتكرة".

0 362

فوز جديد يضاف إلى سِـجلِّها الحافل بالإنجازات، إذ حصلت “كيا” على جائزة “ريد دوت” أخرى لعام 2022 عن الفضاء الثقافي المبتكر لمُجمَّع “EV6 Unplugged Ground” في سيونغسو بسيول. وحصل المُجَمَّع المبتكر، حيث يمكن للأشخاص تجربة طراز EV6 -الحائز على جوائز – بطرق مُمتعة ومبتكرة، على لقب ” الأفضل على الإطلاق” المرموق في فئة “الهندسة المعمارية الداخلية والتصميم الداخلي” من ريد دوت.

ومن خلال إنشاء مجمَّع “EV6 Unplugged Ground“، يوضح بلاغ صحافي صادر عن الشركة، توصلت به “مجلة صناعة المغرب”، أرادت “كيا” التأكيد على تطور علامتها التجارية، وقدرات أول سيارة كهربائية من إنتاجها، وإنشاء مساحة للعُملاء لتجريب السيارة. إن الغرض من EV6 Unplugged Ground كان هو نقل رسالة تعكس حياة جديدة، تتضمن إعادة التدوير والاستدامة والتنقل في المستقبل والسيارات الكهربائية.

يشار إلى أنه بعد فترة وجيزة من تتويجها بجائزة أفضل سيارة في أوروبا لعام 2022، حصلت سيارة كيا EV6 أيضًا على جائزتين من جوائز ريد دوت هما: جائزة “أفضل الأفضل” لتصميمها الرائد والمستقبلي، فضلاً عن فوزها بجائزة فئة “المنتجات المبتكرة”.

مجلة صناعة المغرب — متابعة 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.