“منتجع راديسون بلو ريزورت الحسيمة” يخصص مليار درهم للترويج السياحي للمنطقة

0 514

عقدت مجموعة ” منتجع راديسون بلو ريزورت الحسيمة”، يوم الأحد 28 نونبر الجاري، اجتماعا مع الفاعلين في المجال السياحي بالمنطقة، سواء في القطاع العام أو الخاص، خصص لمناقشة سبل الترويج سياحيا لجهة الحسيمة.

وأفاد بلاغ صحافي للمجموعة، توصلت مجلة “صناعة المغرب” بنسخة منه، أن “منتجع راديسون بلو ريزورت الحسيمة” خصص استثمارا يقدر بـمليار درهم لتنفيذ عرض سياحي فريد في جهة الحسيمة، وتعزيز الإشعاع السياحي للمدينة والمنطقة ككل بالنظر الى المؤهلات السياحية المتميزة التي تتوفر عليها “جوهرة الريف”.

وأشار ذات البلاغ الى أن الحسيمة تمتاز بخلجان وشواطئ برية، و محميات طبيعية وتراث تاريخي متميز، كما يمتلك الإقليم مؤهلات سياحية واعدة، مؤكدا بأن “منتجع راديسون بلو الحسيمة هو أحدث منشأة سياحية في المنطقة، ويقع في موقع مثالي يجمع بين الجبل والبحر والغابات.

وأضاف البلاغ ذاته أن المنتجع ذو الـ 5 نجوم افتتح أبوابه في يوليوز الماضي، على بعد 7 كيلومترات من جوهرة الريف، ويضم 432 غرفة (72 غرفة فاخرة و 72 غرفة متميزة و 288 جناح صغير)، ومنتجع صحي “روزماري” بمساحة 2000 متر مربع، و 6 غرف تدليك، و 3 حمامات، و”ساونا”، ومسبح مدفأ مع جاكوزي بالإضافة إلى عرض تقديم الطعام.

كما قدم المنتجع، يضيف البلاغ، مأكولات الراقية، كما يقدم أيضًا خطة شاملة كليًا خلال موسم الصيف علاوة على كونه يتوفر على مركز مؤتمرات بمعايير كبيرة، وكذا قاعة رقص، بمساحة 900 متر مربع؛ مثالية للمؤتمرات والندوات وحفلات الزفاف.

ونقل البلاغ الصحفي عن كوينتين بورو، المدير العام لمنتجع راديسون بلو الحسيمة” قوله : “لم أرى مثل هذه الخلجان الجميلة في حياتي المهنية بأكملها”، وهو الذي يجر مسارا مهنيا في آسيا وإفريقيا وأوروبا.

وذكر البلاغ الصحفي بأن منتجع راديسون بلو الحسيمة يعكف حاليا بالشراكة مع ” صندوق الإيداع والتدبير”، ولا سيما الشركات التابعة لـ Madaëf و CGI على انجاز مشاريع أخرى لجذب السياح المغاربة، حيث يرتقب أن يتم افتتاح منتزه مائي في صيف عام 2022، كما أن منطقة الأطفال “نادي الأطفال”، التي تم افتتاحها للأطفال من سن 4 إلى 11 عامًا، سترافقها “نادي فريق” مخصص للشباب حتى سن 17 عامًا، حيث يمكنهم الاستمتاع بألعاب الفيديو، بينج بونج، فضلا عن الأنشطة البحرية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.