مكافحة التهديدات السيبرانية يتوج Ineos Cyberforce المغربية بشراكة حصرية من 3 نجوم

0 650

أعلنت مجموعة Ineos Cyberforce – الفاعل الأساسي في مجال الاستشارة التكنولوجية وإدماج الحلول المناسبة التي تخص الشبكات الإلكترونية والكلود والأمن السيبراني بالمغرب وإفريقيا -، عن مكانتها كشريك حصري 3 نجوم لـ Check Point Software Technologies Ltd. (www.checkpoint.com)، وهي واحدة من الشركات الرائدة في مجال توفير حلول الأمن “السيبراني” للحكومات والشركات في جميع أنحاء العالم.

وأفادت المجموعة في بلاغ صحافي، توصلت مجلة “صناعة المغرب”بنسخة منه، أن  Ineos Cyberforce انضمت إلى برنامج شراكةCheck Point Software Technologies Ltd منذ ما يقرب السنة، حيث عملت الشركة المذكورة على منح هذه الفئة لأول مرة في المغرب لمجموعة Ineos Cyberforce بفضل خبرتها وأدائها مع زبناء القارة، وكذا الاستخدام المتميز للحلول التكنولوجية  Check Point.

وأضاف البلاغ أنه دليلا على كفاءتها المتقدمة، يوضح هذا المستوى من الشراكة أن المجموعة لا تظل رائدة في مجال الاستشارات فحسب، لكن أيضا في استخدام التقنيات الجديدة لحماية منصات الكلود وحماية المستخدمين وبيانات الولوج، والتي تستفيد منها من خلال شهادة التميز هاته.

ووفقا لذات المصدر، تكرس الشركتان جهودهما لتعزيز أمن الشبكات  الإلكترونية والحلول التكنولوجية للكلود   ، ضد أي نوع من الهجمات الإلكترونية. ويضمن هذا المستوى من المصادقات التقنية 3 نجوم لحاملها، القدرة على نشر حلولCheck Point  وتثبيتها، إعدادها، دعمها و كذلك صيانتها.

وفي هذا الصدد أكد رضا بقالي، المدير العام لشركة Ineos Cyberforce أن :”قراصنة ومجرمي الإنترنت، استغلوا وباء COVID-19 للشروع في استهداف جميع القطاعات النشيطة، وذلك من خلال التصيُّد الاحتيالي أو برامج الفدية أو عبر هجمات التهديد بالاختطاف …”

 وأضاف ذات المتحدث : “نحن سعداء أن جهودنا وخبراتنا معترف بها من طرف شركة دولية ومعترف بها على الصعيد الدولي كذلك، من قبل فاعل مثل Check Point Software Technologies، والذي يوفر نظام إدارة موحد أكثر اكتمالا وبديهية، يعمل اليوم على حماية أزيد من 100000 شركة من جميع الأحجام عبر العالم . وتتيح لنا هذه الشراكة المزيد من التأمين لزبنائنا  ومحاربة وصدّ هجمات الجيل الخامس الإلكترونية بشكل أكثر فاعلية “.

وذكر البلاغ الصحافي أن  Ineos Cyberforce ستواصل من خلال هاته الشراكة، تعزيز البنية الأمنية المقدمة لزبنائها عبر عدة مستويات، وذلك استنادا إلى خبرة Check Point Software Technologies  الفعالة في مواجهة الجيل الخامس من التهديدات السيبرانية.

كما ستكون شركة  Ineos Cyberforce قادرة أيضًا، على الحماية الشاملة “Infinity” التي طورتها شركة Check Point Software Technology ، وتعرضها وتنفذها. يساعد هذا في حماية المعلومات التي يحتفظ بها زبناء الشركات في الكلود والشبكات والأجهزة المحمولة، بالإضافة إلى حظر البرامج الضارة وبرامج الفدية وأنواع الهجمات الأخرى.

يشار إلى أن مجموعة Ineos Cyberforce تعتبر مرجعا أساسيا في مجال الشبكات الإلكترونية والبنيات التحتية للأنظمة التكنولوجية والأمن الرقمي بالمغرب وبإفريقيا الفرنكوفونية، حيث تشكل عنصرا مهما في مواكبة وتوجيه الزبناء من مختلف القطاعات والأحجام، سواء تعلق الأمر بالأمن الرقمي أو استراتيجيات التحول الخاصة بهم، وذلك بفضل الخبرة الواسعة للمستشارين وشبكة متينة من الشركاء الرئيسيين.

وتلعب المجموعة دورا محوريا في مجال الاستشارة التكنولوجية وإدماج الحلول المناسبة التي تخص الشبكات الإلكترونية والكلود والأمن الرقمي، حيث تقدم مجموعة واسعة من المنتجات المبتكرة التي من شأنها مساعدة الشركات على الاستفادة من التكنولوجيات الجديدة لتحسين حماية بياناتها ومعلوماتها الحساسة، ولكن أيضا من أجل تحول رقمي أفضل.

ويتوزع زبناء المجموعة بين شركات خاصة بمختلف الأحجام وهيئات عمومية تغطي مختلف القطاعات والمجالات، فضلا عن الشركات التكنولوجية المتخصصة في الأنترنيت والبيانات الرقمية. ومن هذه القطاعات نذكر قطاع البنوك والتأمين والملاحة وعلوم الحياة والصيدلة والطاقة والاتصالات والتوزيع الكبير.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.