مجموعة ALTEN الدولية تعزز مكانتها في المغرب وتعلن افتتاح موقعها الجديد في Tétouan Shore

0 243

مجلة صناعة المغرب

تدشنت ALTEN المغرب، اليوم الاثنين، موقعها الإنتاجي الرابع في المغرب في منطقة Tétouan Shore. 

وجاء هذا التدشين في ظل ﺑﻴﺌﺔ ﻋﻤﻞ ﺗﺘﻤﻴﺰ ﺑﺎﳌﻨﺎﻓﺴﺔ اﻟﺸديدة، وتجاوبا مع أهمية الجهوية المتقدمة التي ما فتئ يؤكد عنها جلالة الملك محمد السادس، نصره الله، يمثل التوسع الوطني للشركة، تحديدا في شمال المغرب، الخطوة التالية في استراتيجية نمو مجموعة ALTEN.

رأس حفل الافتتاح دسديي مارشيت، مدير Offshore Delivery Centers التابعة لALTEN ، بحضور العديد من المسؤولين -على رأسهم مدير المركز الجهوي للاستثمار لجهة طنجة  تطوان الحسيمة- وجميع الموظفين الذين شرعوا أنشطتهم في الموقع الجديد.

افتتاح واعد:

يقدم هذا الاستثمار الجديد من قبل مجموعة ALTEN، من خلال تعزيز وجودها في المغرب و مركزها الرائد في المنطقة،  مثالًا بليغًا في تأكيد رغبتها في الوصول إلى أسواق جديدة وخلق فرص عمل ذات قيمة مضافة عالية للشباب الخريجين من الجامعات والمعاهد.

وبفضل هذه الخطوة الهامة، تساهم مجموعة ALTEN في تنمية الاقتصاد في المغرب و إحداث تغيير تدريجي يهدف للنهوض بجهة طنجة تطوان.

“منذ أكثر من 30 عامًا، و في ظل بيئة تنافسية، قررت ALTEN أن تستمر في الريادة بمجالات الهندسة وتكنولوجيا المعلومات والشبكات والاتصالات، إلخ. و مرة أخرى، يعزز افتتاح هذا الموقع الإنتاجي الجديد في تطوان، مكانة ALTEN المغرب في المملكة.” يؤكد السيد Didier MARCHET.

أهداف جديدة:

بناءً على استراتيجيتها المُعتمدة منذ خمس سنوات، تحدد مجموعة ALTEN أربعة محاور رئيسية ستدفع تطورها، و سيمتد دخولها حيز التنفيذ على السنوات الأربع المقبلة.

  • دعم وتنمية مواهب و مهارات الموظفين في إطار سياسته الاجتماعية.
  • تعجيل وتقوية علاقتها بالمنظومة المغربية لتسهيل الامتثال إلى الاستراتيجيات والأهداف الوطنية.
  • التنويع القطاعي لضمان الاستدامة خلال مختلف الدورات الصناعية.
  • تحقيق نمو أساسي سيؤدي إلى قوة عاملة تبلغ ما يعادل 2000 شخص في السنوات الأربع المقبلة.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.