مجموعة فنادق “راديسون” تعيّن مديراً للمطاعم والاستراحات في منطقة الشرق الأوسط وافريقيا

0 233

أعلنت مجموعة فنادق راديسون، عن تعيين جوزيف شلفون مديراً للمطاعم والاستراحات في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا حيث سينضمّ إلى مكتب الدعم الإقليمي في دبي.

سيدير جوزيف عملية التحوّل التي سيشهدها قسم المأكولات والمشروبات والتي ستطال كلّ الفنادق التابعة للمجموعة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وذلك بهدف تقديم تجربة قيّمة أكثر إلى ضيوفها وشركائها ومالكيها. ومع تقلّد هذا المنصب الجديد، سيتولّى جوزيف مسؤولية وضع الأفكار وتحضير عمليّات الافتتاح التجريبي للمطاعم والاستراحات التابعة لمجموعة فنادق راديسون في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، كما سيكون مسؤولاً عن تنفيذ مبادرات تصبو إلى تحقيق الأرباح ومراقبة الامتثال للمعايير والترويج لكلّ المفاهيم الجديدة.

وبهدف تحقيق المبادرات التي تهدف إلى تعزيز الربح وتحسين عمليات المطاعم والاستراحات، سيدعم جوزيف مكتب الدعم المركزي للمجموعة في أوروبا.

في هذا السياق، قال تيم كوردون، نائب الرئيس الأول لمجموعة فنادق راديسون في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: “يسرّنا أن يكون جوزيف جزءًا من فريق العمل، وأن يدير قسماً بهذه الأهمية من شأنه أن يؤثر بشكل كبير على تجربة الضيوف ككلّ. في الواقع، يحتل قطاع المأكولات والمشروبات الصدارة ولاسيّما في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، ويساهم إلى حد كبير في تحسين نظرة الضيوف إلى فنادقنا وعلاماتنا. وبالتالي، يسرّنا أن نرى أفكار جوزيف وخططه الرائعة تُترجم على أرض الواقع، وترتقي بتجربة الضيوف وعروض المأكولات والمشروبات الخاصة بنا إلى أعلى المستويات”.

قبل انضمام جوزيف إلى مجموعة فنادق راديسون، تولّى إدارة مجموعات من المطاعم والاستراحات في دول الخليج فأدّى دوراً بارزاً في تطوّرها، بدءاً من مرحلة وضع المفاهيم وصولاً إلى التشغيل الكامل. في الآونة الأخيرة، شغل جوزيف منصب رئيس وحدة المأكولات والمشروبات والبيع بالتجزئة لمتحف اللوفر في أبوظبي، إذ أشرف على تطوير استراتيجيات النمو، وإدارة العلاقات التعاقدية مع شركاء وحدة المأكولات والمشروبات والبيع بالتجزئة في المتحف.

يحمل جوزيف شهادة بكالوريوس في إدارة الضيافة والسياحة العالمية من جامعة ويلز.

وبهذه المناسبة، قال جوزيف شلفون، مدير المطاعم والاستراحات في مجموعة فنادق راديسون في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: “عندما نتطلّع في العقد المقبل، ستبدو منطقتنا وقطاع المأكولات والمشروبات مختلفَين تماماً عن اليوم.تهدف مجموعة فنادق راديسون إلى أن تحتلّ الصدارة في خضمّ هذا التغيير. وأنا متشوّق لأكون جزءاً من هذا التغيير، وأتعلّم أموراً جديدة وأواجه تحديات جديدة، وأعمل مع الأشخاص وأصحاب المواهب الذين سيساعدوننا على تحقيق هدفنا.لقد أنشأنا ستة مفاهيم جديدة لمجموعة فنادق راديسون وسنبدأ بإطلاقها.كما طرحنا وأعدَدنا هذه المفاهيم الشيّقة بعناية ليتمّ إطلاقها مع استراتيجية كاملة وخطة لترسيخ مكانتها في السوق”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.