لدعم مبيعات الإعلانات وإدارة التسويق.. شراكة تجمع “Connect Ads” بـ”Criteo”

"كريتيو" توفِّر المنصة الرائدة للإعلام التجاري عالميـاً

0 743

وَقّعت شركة كريتيو Criteo العالمية للتكنولوجيا – والتي تُوَفر المنصة الرائدة للإعلام التجاري في العالم – اتفاقية شراكة مع  كونكت آدز Connect Ads ، الشركة الرائدة في مجال الإعلام الرقمي والمُزوّد للحلول الإعلانية في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا EMEA؛ قصد ضمان التمثيل الإعلامي لها في كل مِن المغرب وتونس.

وأضوح بيان صحفي للشركـتَيْن، توصلت به “مجلة صناعة المغرب”، أنكريتيو Criteo “تُواصل خِدمة العديد من المُعلنِين بشكل مباشِر في هذيْن البلدَيْن، أصبحت كونكت آدز Connect Ads  شريكًا متميزاً لمبيعات الإعلانات وإدارة الحسابات في السوق المغربية والتونسية”.

وباعتبارها، شركة تكنولوجية دولية رائدة في الإعلانات المُخصَّصة والموجَّهة، تُزوّد “كريتيو” اختصاصيي التسويق ومالِـكي وسائل الإعلام في العالم بإعلانات موثوقة وملائمة على منصتها التجارية للإعلام. كما أنه “بفضل التنشيط المباشر للبيانات وحماية الحياة الخاصة، تجمع هذه المنصة أكبر عدد من البيانات التجارية في العالم لتقديم تجارب المُعلنين المناسبة للمستهلكين”، يوضح البلاغ.

تساعد ‘كريتيو’ الآلاف من العلامات التجارية والناشرين والمُوَرّدين على إشراك الجمهور من خلال إستثمار مساحاتهم الإعلانية، تلتزم الشركة بدعم شبكة عادلة ومنفتحة تمكن من الإكتشاف والابتكار والاختيار.

في هذا الصدد، يقول محمد المهيري، المدير العام لشركة كونكت آدز معبراً عن سعادته بهذه الفرصة الجديدة: “لقد ساعدت كريتيو العديد من العلامات التجارية والناشرين والموردين في الوصول إلى عملائهم من خلال التنوع والشمول وتَوفُر تجارب أكثر ثراءً للمستخدمين.. نحن على ثقة من أن هذه الشراكة الجديدة ستكون إيجابية للغاية لمؤسستَيْـنا، لأننا سنقدم معًا عروضا جذابة للمعلنين”.

من جهته؛ أكّـدَ جوليان تيمرمان، المدير العام للقنوات غير المباشرة لدى كريتيو، من جهته: “يسعدنا أن نتشارك مع كونكت آدز في المغرب و تونس لتقديم مجموعة كاملة من حلول كريتيو في مثل هاته الأسواق الديناميكية. فبصفتها الممثل الرئيسي لتقنية كريتيو في المنطقة، فإن كونكت آدز تعد الشريك المثالي لكريتيو، لأن التمازج بين البعد المهني والخبرة في السوقين المغربية و التونسية والمنصة الإعلامية التجارية الفريدة من نوعها لـكريتيو سيؤدي حتما إلى نتيجة مربحة لكل من المعلنين ولمالكي وسائل الإعلام”.

ويجدر بالذكر أن “كريتيو” هي شركة تكنولوجية دولية، توفر المنصة الرائدة للوساطة التجارية في العالم. ويشترك أعضاء فريق Criteo البالغ عددهم 2500 مع أكثر من 20 ألف متخصص في التسويق وآلاف من مالكي وسائل الإعلام في جميع أنحاء العالم لتفعيل أكبر مجموعة بيانات تجارية في العالم لتحقيق أفضل النتائج التجارية. وعبر اقتراحها إعلانات موثوقة وملائمة، تقدم Criteo خبرة غنية لكل مستهلك مع دعم عادل ومنفتح لشبكة الأنترنت يتيح الإكتشاف والابتكار والاختيار.

أما طرف الاتفاقية الآخر “كونكت آدز” (Connect Ads) فهو ليْسَ سوى إحدى الشركات الرائدة في مجال الوسائط والإعلانات الرقمية، وهي شركة متعددة الجنسيات تعمل في 15 سوقًا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وأوروبا وتركيا وباكستان (EMEA) من خلال 9 فرق عمل ميدانية يعمل بها محترفون في مجال الإعلان والتسويق الرقمي في المنطقة منذ عام 2001. وتعمَـل الشركة مع المنصات والتطبيقات الرقمية العالمية الأكثر انتشاراً في العالم، كما تقدم خدماتها لأكثر من 1500 علامة تجارية ومعلن من مختلف الصناعات سنوياً.

تعتمد شركة كونكت آدز (Connect Ads) على أحدث التقنيات العالمية في عمليات إدارة وإطلاق حملات التسويق والإعلانات الرقمية وبذلك يمكننا دائما تقديم حلول متنوعة وشاملة لجميع عملاء الشركة سواء من المعلنين أو من المنصات والناشرين الرقميين. وتعد كونكت آدز (Connect Ads) شركة رائدة، كانت ولا زالت من رواد مجال الإعلان الرقمي في المنطقة.

مجلة صناعة المغرب — يوسف يعكوبي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.