بفضل برنامجها الرائد “Partner Connect”.. “أنفوبيب” تُضاعف عدد زبنائها 3 مرات

نجحت مجموعة "أنفوبيب" سنة 2021 من عقد شراكات مع حوالي 300 شريك جديد، موزعون ما بين تعهيد العمليات التجارية (BPO)، خبراء التكامل بين النظم، وكالات التسويق الرقمي، تُجار وخبراء، وذلك بهدف إحداث تجارب زبناء جديدة ذات قناة واحدة وشاملة على حد سواء.

0 214

استطاعت مجموعة “أنفوبيب” الرائدة على المستوى العالمي في مجال تكنولوجيا الاتصالات السحابية من مضاعفة عدد شركائها ثلاث مرات خلال سنة 2021، ليصل بذلك عدد شركائها الاستراتيجيين إلى ما مجموعه 280، ويرجع الفضل في ذلك إلى برنامجها الرائدة  “Partner Connect” الذي عملت “أنفوبيب” على تطويره.

وقد تمكّن البرنامج منذ انطلاقته – حسب بلاغ صحفي توصلت به “مجلة صناعة المغرب” — من مواكبة ومساعدة العديد من شركاء وزبناء “أنفوبيب”، من أجل اغتنام الفرص التجارية الجديدة ذات المستوى الرفيع، مرتكِزاً في ذلك على شبكة المجموعة الدولية التي تضمّ أزيد من 700 اتصال مباشر مع المشغلين الموزعين والحاضرين في أزيد من 200 بلد عبر العالم.

واستطاع شركاء “أنفوبيب” بناء على البرنامج الاستفادة من ولوج لا محدود إلى سوق خدمات واسعة النطاق، إلى جانب مجموعة غنية من التزامات الزبناء التي من المرتقب أن يرتفع عددها ويصل حجمها بحلول سنة 2025 إلى أزيد من 25 مليار دولار.

ويتيح برنامج “Partner Connect” من مجموعة “أنفوبيب” للشركات الوصول إلى مجموعة واسعة من الأدوات ذات صلة، كما يعطيهم إمكانية الاستفادة من الخبرات الكبيرة الفريق، وبالتالي الاستفادة المثلى من الشراكة، سواء تعلق الأمر بعملية تكامل أو تخطيط الأعمال التجارية أو التعرف على الفرص المتاحة والمثيرة للاهتمام.

وفي هذا الصدد، نجحت مجموعة “أنفوبيب” من إعادة تنظيم هذا البرنامج، مع التركيز أكثر على عناصر جديدة  جرى تصميمها خصيصا بهدف تسريع إمكانات السوق، من خلال الشراكات التي يمكن الوصول إليها مباشرة على أكثر منصات الاتصالات السحابية اتصالا بالإنترنت على المستوى العالمي.

ويسلط برنامج  “Partner Connect” لمجموعة “أنفوبيب” الضوء على الانخراط والالتزام ذو الطابع الشخصي، إلى جانب الالتزام الرقمي من خلال نموذج جديد لإدارة العلاقات مع مختلف الشركاء، كما يتيح في الآن ذاته، تزويد الشركات بعلاقات تتسم بقدر أكبر من الطابع الشخصي، بالإضافة إلى تجربة رقمية أكثر شمولية.

البرنامج موجه لجميع الشركات المتطلعة إلى توسيع محافظ شركائها، سواء كانت شركات تكامل الأنظمة، أو VAR ، BPO ، خبراء استشاريين، وكالات تسويق، وكالات رقمية، أو بائعي البرامج المستقل، أو شركات تطوير البرمجيات.

وفضلا عمّا سبق، يسمح البرنامج للشركاء بتحقيق عملية بيع أحسن، وفي الوقت نفسه تعميم الخدمات المقدمة والاستفادة من الحلول الشاملة التي تقدمها مجموعة “أنفوبيب”، فالبرنامج موجه بدرجة أولى إلى خبراء تكامل النظم والاستشاريين الذين يرغبون في الحصول على حلول للاتصالات القائمة على السحب وتطوير حافظة خدماتهم ، وكذلك لبائعي البرامج المستقل الراغبون في في إدماج مختلف منتجات مجموعة “أنفوبيب” مع الحلول التي يقترحونها.

ومنذ إطلاقه، أثبت البرنامج أنه عَمَلي للغاية بالنسبة لـ VRA التي تتطلع إلى تسويق حلول أو خدمات ذات قنوات متعددة، وأيضا بالنسبة BPO الراغبون في إدماج مشاركة الزبناء في عرض الخدمات المقدمة، وكذلك بالنسبة للوكالات الرقمية التي تتطلع أن تصبح العلامات التجارية لزبنائها أكثر بروزا.

في هذا الصدد، قال فيسلين فوكوفيتش، نائب رئيس الشراكات الإستراتيجية في مجموعة أنفوبيب: “نضع عملية خلق خبرات مترابطة مع الزبناء في صميم العمل الذي نقوم به. والواقع أن الأمر يتعلق بالمحور المركزي للتحول الرقمي سواء لزبنائنا وشركائنا على حد سواء، حيث يتيح لهم برنامج الشراكة الذي نقدمه إمكانية الاستفادة من خبراتنا العالمية وخبرتنا في مجال التواصل، وأيضا من حلول الاتصالات والخبرة القطاعية لإيجاد حلول مبتكرة للزبناء التي من شأنها أن تدفع عجلة نمو الشركة المعنية”.

كما جدد التذكير أن برامج شراكة “أنفوبيب” ترتكز على الاستراتيجيات الترويجية، التي يمكن لمقدمي الخدمات استخدامها لزيادة بصمتهم التجارية وتنويع شبكات مستخدميهم. 

وإلى جانب زيادة مداخليهم، تسمح هذه البرامج بخلق روابط متينة وقوية ما بين البائعين والزبناء، كما أن الشركاء شأنهم شأن مستشاري الشركة أو موظفيها، يُعدون عنصرا أساسيا وضروريا لضمان النجاح العام الذي تسعى إليه الشركة، حيث أن تأثيرهم يُعد كبيرا جدا على المبيعات وحصة السوق والابتكار وحتى الاعتراف بالعلامة التجارية.

وتعدُّ “أنفوبيب” بمثابة منصة اتصالات سحابية دولية، تُتيح للشركات خلق وإحداث المزيد من الخبرات المتصلة لزبائنها في مختلف أنحاء العالم.

وتعمل”أنفوبيب” من خلال منصتها الوحيدة على المشاركة ذات القنوات المتعددة، والهوية وأمن توثيق الخاصة بالمستخدمين، إلى جانب حلول مراكز الاتصال ومساعدة الزبناء والشركاء على حد سواء في التغلب على تعقيدات خلق التواصل مع المستهلكين، والوقوف إلى جانبهم ومساعدتهم في مهمة تطوير أعمالهم التجارية وتجاوز الصعاب وتحقيق التطور المطلوب، فضلا عن الحفاظ على ولاء الزبناء في سوق شديدة التنافس.

تبصم الشركة العالمية على حضورها لأزيد من 10 سنوات من الخبرة في المجال، ونجحت على مدار السنوات في النمو والتوسع ليبلغ عدد مكاتبها 65 مكتباً عبر ست قارات.

تضع مجموعة “أنفوبيب” بين يدَيْ المستخدمين تقنية مبتكرة قادرة على الوصول إلى أكثر من سبعة مليارات جهاز محمول وغرض في أكثر من 190 بلدا عبر العالم، كما تتعامل الشركة المتصلة بأكثر من 700 شبكة اتصالات عبر العالم.

وتم سنة 2006 إحداث مجموعة “أنفوبيب”، تحت قيادة كُل من: الرئيس التنفيذي سيلفيو كوتيتش، وبوبرتو كوتيتش وإزابيل جيلينتش، في حين قامت عبر مسارها بحصد العديد من الجوائز والتكريمات.

مجلة صناعة المغرب — يوسف يعكوبي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.