قريباً.. متاجر جديدة معتمَدة من Apple تفتتح بـ Morocco Mall ومدن مغربية أخرى

سيتم بالدار البيضاء أيضاً افتتاح أضخم متجر متخصص "آبل" بإفريقيا قبل نهاية 2021

0 2٬800

تعتزم شركة “آبل”، عملاق التكنولوجيا الأمريكي، تقوية حضورها بالمملكة المغربية، من خلال افتتاحها قريباً لمتجرها الجديد في فضاء المركب التجاري الكبير “موروكو مول Morocco Mall ”.

وتفتتح “آبل” هذا المتجر عن طريق بائعها المعتمَد في المغرب، “UNO.ma” الشركة المتخصصة في التكنولوجيا الفائقة والشبكة الأكبر من الوكلاء المعتمدين للعلامة التجارية “آبل” بالمغرب. وستكون ثامن قاعة للعرض بالمركب التجاري “موروكو مول ” بالدار البيضاء، يوضح بلاغ صحفي صادر عن شركة “uno.ma“.

وحسب البلاغ ذاته الذي توصل “موقع IDM عربية” بنسخة منه، فإن “الشركة تهدف من خلال هذا الافتتاح الجديد إلى الوصول إلى فئة أوسع من الزبناء، نزراً لاستقبال “موروكو مول” عدداً من الزوار من جميع ربوع المملكة، وكذلك الزوار الأجانب“.

في هذا الصدد، قال المهدي برحيل الرئيس التنفيذي لشركة UNO.ma إنّ “هذا الافتتاح الجديد سيسمح لهم بأن يكونوا أكثر قرباً من زبنائهم، حيث نطمح أن نُصبح الممثل رقم 1 لشركة “أبل” بالمغرب”، مضيفاً : “لا نزال مقتنعين تمام الاقتناع بأن أفضل استراتيجية للوصول إلى هاته الغاية هي إرضاء الزبناء“؛ يُورِدُ المصدر ذاته.

وسوف تُخصّص قاعة العرض بالمركب التجاري “Morocco Mall” كاملةً لعلامة أبل التجارية بنسبة 100% ؛ حيث ستضم مجمل القائمة المرتبطة بباقة “أبل” بما في ذلك المنتجات الكاملة للعلامة: آيفون iPhone ، وآي باد iPad ، و  « MacBook pro »، وMacBook Air » «  وَ « IMac » ، فضلاً عن مجموعة واسعة من الإكسسوارات المنتمية إلى الماركة نفسها، وعلاوة على علامات أخرى ..

اقرأ أيضاً هذا الخبر باللغة الفرنسية على industries.ma

كما ستقترح قاعة العرض هذه، مجموعة كاملة من منتجات وخدمات المعلوميات والتكنولوجيا الفائقة، مُتاحة لاختبار الزبناء الذين سيوضع رهن إشارتهم فريق -تابع للشركة- مؤهل ومتمرّس على أحدث التقنيات والمستجدات في مجال الاتصالات الهاتفية والمعلومات.

وتتوفر Uno على سبعة متاجر في أربع مدن مغربية هي الدار البيضاء والرباط وطنجة، وأكادير، لكنها تُخطط لتوطيد شبكتها الوطنية عبر تراب المملكة من خلال فتح فروع أخرى مبرمجة قبل نهاية العام الجاري، بكل من مدينتيْ فاس ومراكش، كما سيتم بالدار البيضاء أيضاً افتتاح أضخم متجر متخصص “آبل” بإفريقيا.

استراتيجة القُرب المنتهجة من طرف العلامة التجارية “آبل” تعتزم عبرَها “إعطاء الأولوية للنصح والإصغاء إلى زبنائها مع تكريس خدمة ما بعد البيع ذاتِ جودة عالية”، يختم البلاغ الصحفي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.