DACIA تبدأ اليوم تسويق الجيل الثالث من سياراتها “صنع في المغرب”

جيل ثالث جديد من  "سانديرو ستريت واي الجديدة Sandero Streetway وسانديرو ستيب وايْ الجديدة Sandero Stepway، مُصَنّع بمعمل "صوماكا"

0 1٬768
ابتداءًا من يوم 08 شتنبر 2021، تكشف “داسيا” DACIA، السيارة الرائدة في السوق المغربية، اللثام عن جيل ثالث جديد من  “سانديرو ستريت واي الجديدة Sandero Streetway وسانديرو ستيب وايْ الجديدة Sandero Stepway، مُصَنّع بمعمل “صوماكا”، بعد أن أعيد تشكيلهما بشكل كامل، وأعيد ابتكار وتحديث تصميمِهِما، وهو ما يؤشِّر على بداية عهد جديد في تاريخ هذه العلامة التجارية.

وأورد بلاغ صحفي للعلامة التابعة لـ”مجموعة رونو” أنها سبقت أن أعلنت ذلك حينَ عَرْضِ مخططها الاستراتيجي أوائل العام الحالي: “إنها بداية لصفحة جديدة في تاريخها. إذ تشرع داسيا اليوم في تجديد خط سياراتها بالمغرب، مما يعطي بعدا ملموسا لتطور صورتها: علامة جديدة، وشعار جديد، وألوان جديدة…ولكن دون أن تتنكّر لأصلها. ولم تفتأ داسيا، منذ انطلاقها في تكسير المعايير، لتظهر اليوم في حلة جديدة بمزيد من الثقة والحداثة والأصالة. إنها حقبة جديدة في مسار داسيا الطويل“، يضيف البلاغ ذاته الذي توصل موقع “IDM عربية” بنسخة منه.

وتحاول “سانديرو الجديدة” الاستجابة لتوقعات المستهلكين بشكل كامل، بمنتوج تم إغناء مضمونه إلى حد كبير، وبسعر لا يزال يحافظ على نفس الدرجة من التنافسية. فهي تتيح مزيدا من الحداثة والتجهيزات والاستعمالات المتعددة دون التراجع عن سِماتها الأساسية المتمثلة في البساطة والموثوقية.

اقرأ أيضاً : هذا الخبر باللغة الفرنسية

سانديرو ستريت واي الجديدة (SANDERO STREETWAY) : سيارة المدينة الدينامية والعصرية

تتمتع “سانديرو ستريت واي” الجديدة، والتي تمت إعادة رسم معالمها، بحضور قوي وأسلوب جريء، وبرؤية قوية بفضل تزويدها بإضاءة جديدة من صنف LED المستعمل لدى العلامة. كما أنها أوسع وأكثر انخفاضا، وذات شكل دينامي وحضور قوي .

سانديرو ستيب واي الجديدة SANDERO STEPWAY : سيارة كروس أوفر CROSSOVER الحضرية من صنع داسيا

تتسم سانديرو ستيب واي الجديدة بصفات كروس أوفر CROSSOVER 100% ، مع سمات من سيارة SUV أكثر بروزاً: فهي أكثر ارتفاعا عن مستوى الأرض، وذات طلعة توحي بروح المغامرة، وشبكة أمامية بارزة، وأجزاء لحماية السيارة مما قد يترتب عن دوران العجلات، ورفوف سقف معيارية… إن سانديرو ستيب واي تجسد، أكثر من أي وقت مضى، صفة المتانة التي تتمتع بها سيارة كروس أوفر الأصيلة.

واعتبرت داسيا، في بلاغها، أن هذا الجيل الثالث، الذي يتميز بتصميم خارجي غير مسبوق وحديث تماما، يُجسّد “ثورة حقيقية” للعلامة في كل المجالات: من وفرة التجهيزات الالكترونية الجديدة؛ مجال داخلي أوسع؛ منصة CMF-B جديدة، من أجل أداء أفضل على الطريق وقيادة أكثر متعة؛ مجموعة كاملة من أجل السلامة والمساعدة على السياق ؛ جيل جديد من المحركات أكثر قوة بكثير، مع إمكانية إتاحة علبة التروس الأوتوماتيكية.

وتُعتبر داسيا سانديرو، “الطراز المرموق والأكثر مبيعاُ بالفعل، “سيارة المدينة المفضلة لدى المغاربة“، في سوق تحتدِم فيها المنافسة”؛ يؤكد المصدر نفسه. ومنذ بدء تصنيعها وتسويقها عام 2009، أُعجَب المغاربة بتصميمها الخارجي وبالعلاقة بين ثمنها والخدمات المقدّمة، وهو ما جعل داسيا سانديرو واحداً من أروع النجاحات في قطاع السيارات بالمغرب خلال العشر سنوات الأخيرة”، حسب تعبير البلاغ. وترى “داسيا” أن “العلاقة القائمة بين المغاربة وعلامة داسيا علاقة قوية بشكل خاص، باعتبار أن سانديرو سيارة تُصنع في معامل صوماكا وفي طنجة، وهو ما يبرز الدراية التي تتمتع بها علامة “صنع في المغرب“.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.