“فيفو” تحصل على الرعاية الرسمية لكأس العرب فيفا 2021 المُقام في قطر

تُواصل فيفو الاستثمار في الأحداث الرياضية الدولية الكبرى ودعمِها، قصد الوصول إلى مستهلكين جدد من جميع المناطق والأسواق

0 315

في إطار تنزيل ” اتفاقية رعاية” مدتها 6 سنوات بين “فيفو” و “فيفا” ، أتاحت لشركة الهواتف الذكية أن تكون الراعية لمسابقات الفيفا منذ ماي 2017؛ أعلنت شركة “فيفو” عن تعاونها ورعايتها الرسمية لأحد أكبر الأحداث الرياضية في العالم هذا العام – “كأس العرب فيفا قطر 2021″ ، المقام في الفترة من 30 نونبر إلى 18 دجنبر 2021.

وحسب بيان صحافي، توصلت به “مجلة صناعة المغرب”، فإن هذا التعاون يوفّر لشركة فيفو منصة عالمية للتواصل مع مشجعي كرة القدم الدوليين وتقديم علامتها التجارية إلى قاعدة زبناء (عُملاء) أوسع. وباعتبارها شركة تحتفل بـ”متعة الإنسانية” ، فهذه فرصة ممتازة لعرض كيف يمكن لتكنولوجيا الهواتف الذكية المبتكرة أن تلتقط اللحظات الأكثر إثارة وعاطفية وذهولاً في رياضة كرة القدم.

وتخطو “فيفو” بهذه الرعاية خطوةً كبيرة على درب تعزيز تواجدها الدوليعامة وفي منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا خاصةً إذ تعتبرها فضاءاً حيويًا لأعمال الشركة العالمية. إذ منذ حضورها لأول مرة في المنطقة في عام 2017 ، كان تركيز فيفو والتزامها على توفير تجارب منتجات رائعة للعملاء المحليين.

كما شهدت الشركة نموًا سريعًا في حصتها في السوق بسبب استراتيجياتها التسويقية ومنتجاتها المحلية؛ من خلال إطلاق المجموعات عالية الأداء؛ بما في ذلك سلسلة V وسلسلة Y ، أصبحت فيفو واحدة من أكثر العلامات التجارية للهواتف الذكية  الرائدة في المنطقة. عبر خطة عمل تضع المستخدمين في صلب الاهتمام والابتكار المستمر لتقديم تقنيات الهواتف الذكية الرائدة، تستثمر فيفو أيضًا بشكل كبير في البحث والتطوير.

ونقل البلاغ ذاته عن جاك وو ، الرئيس التنفيذي لشركة “فيفو المغرب”، قوله : “نحن متحمسون للتواصل مع عشاق كأس العالم العربي فيفا قطر 2021 ، الذين هم شغوفون بهذه اللعبة الجميلة مثلنا”. “من خلال الاستفادة من تعاوننا مع فيفا ، نأمل في توثيق الروابط مع العملاء الإقليميين من خلال روح كرة القدم ، وتعزيز صورة العلامة التجارية العالمية الإبداعية والبهجة لفيفو.

مجلة صناعة المغرب 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.