عشاق الألعاب الإلكترونية.. مايكروسوفت تكشف عن موعد مؤتمر ألعاب Developer Direct

0 219

تعلن Xbox المتخصصة في الألعاب الإلكترونية عن عودة حدث Developer_Direct يوم الخميس 18 يناير في تمام التاسعة مساءً بتوقيت وسط أوروبا.

وأفاد بلاغ توصلت مجلة صناعة المغرب بنسخة منه، أن الحدث سيكون فرصة لإلقاء نظرة حصرية على عدد من الألعاب الإلكترونية الشهيرة التي ينتظرها اللاعبون بشغف على Xbox Series X | S والكمبيوتر الشخصي وخدمة Game Pass.

وبهذه المناسبة، يمكن للاعبين مشاهدة هذه المقتطفات على قنوات Xbox الرسمية على تويتش ويوتيوب، وكذلك قنوات Bethesda بنفس التطبيقات (تويتش ويوتيوب ) من أجل الحصول على نظرة شاملة على الألعاب القادمة من المطورين أنفسهم.

وحسب المصدر ذاته، فإن خلال الحدث، ستبرمج زيارة عدة استوديوهات تطوير للتعرف على عدة مشاريع مثيرة للاهتمام ومنها MachineGames في السويد لنرى المزيد حول لعبة Indiana Jones، ثم سنزور مكاتب Obsidian في Irvine للتعرف على المزيد عن Avowed، كما سنسافر إلى مقر Oxide Games في ماريلاند للحصول على معلومات أكثر حول لعبة Ara: History Untold ومنها ننطلق إلى كامبريدج بإنجلترا لاستكشاف مشروع Hellblade II: Senua’s Saga من Ninja Theory.

وبعد ذلك، ستعلن استوديوهات ZeniMax عن إطلاق لعبة The Elder Scrolls Online 2024 عالميًا الساعة العاشرة مساءً بتوقيت وسط أوروبا، من أجل تقديم آخر تحديث لسنة 2024.

تجدر الإشارة إلى أن هذا العرض لن يتضمن أي تحديثات حول ألعاب Activision Blizzard، حيث ستشارك هذه الأستوديوهات تحديثاتها في وقت لاحق من السنة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.