سامسونج تكشف الستار عن سلسلة هواتفها الذكية Galaxy S20: لعالم جديد كلياً من التجارب الاستثنائية

0 658

تعتبر هواتف Galaxy S20 أول سلسلة متكاملة من الهواتف المتوافقة مع تقنية الجيل الخامس والمزودة بقدرات كاميرا استثنائية مدعومة بتقنيتي الجيل الخامس والذكاء الاصطناعي لتمكين المستخدمين من مواكبة مستقبل الاتصال

الدار البيضاء، 12 فبراير 2020 -أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات، اليوم، عن إطلاق سلسلة هواتف Galaxy S20، وهي سلسلة جديدة من الأجهزة المبتكرة تم تصميمها بدقة لتغيير الطريقة التي نرى بها عالمنا والارتقاء بالتجارب اليومية التي نعيشها إلى آفاق جديدة من المتعة والإثارة. وتأتي هواتف سلسلة Galaxy S20 مع تصميم جديد كلياً للكاميرا، والذي يجمع بين القدرات الفائقة للذكاء الاصطناعي والمزايا الاستثنائية لأكبر مستشعر للصور من سامسونج حتى الآن، مما يمكن المستخدمين من التقاط صور وتسجيل فيديوهات بجودة استثنائية. كما تم تصميم  هواتف سلسة  Galaxy S20 لتعزيز بساطة وجودة التجارب اليومية التي نقوم بها باستخدام هواتفنا الذكية، حيث تتيح الهواتف الجديدة للمستخدمين الاستماع للموسيقى التي يفضلونها على مدار اليوم، ومشاهدة مقاطع الفيديو بجودة عالية الجودة وممارسة ألعابهم المفضلة، بدقة عالية مع مستوى كبير من الراحة أثناء التنقل.

وتعليقاً على إطلاق الهواتف قال تي إم روه، رئيس ومدير قسم الأبحاث والتطوير في قسم تكنولوجيا المعلومات والاتصالات المتنقلة في شركة سامسونج للإلكترونيات : ” بات واضحاً أن تقنية الجيل الخامس تعِد بعصر جديد من التجارب الفريدة والاستثنائية لا سيما فيما يتعلق بالطرق التي نتواصل بها مع العالم المحيط بنا. وتماشياً مع جهودنا المستمرة لمواكبة التطورات التي يشهدها عالم تكنولوجيا الاتصال، حرصنا في سامسونج على تعزيز هواتف Galaxy S20 الثلاثة بقدرات اتصال فائقة تتوافق مع تقنية الجيل الخامس، وذلك بهدف منح المستهلكين حول العالم أجهزة ذكية ومتطورة مصممة لإحداث تحولات إيجابية في حياة الناس. وبالنسبة لعشاق التصوير، فإنهم سيتمكنون باستخدام هذه الأجهزة المزودة بكاميرات احترافية تدعمها تقنية الذكاء الاصطناعي، من التقاط وتخليد أجمل اللحظات والتجارب ومشاركتها مع أحبائهم ومواقع التواصل الاجتماعي بشكل سلس”

هواتف ذكية بقدرات استثنائية لمستقبل الاتصالات

أدى إطلاق تقنية الجيل الخامس إلى تدشين عصر جديد في عالم الاتصالات، نما شكل دافعاً ملهماً لتعزيز الابتكارات على مستوى الهواتف المحمولة. وتزامناً مع هذه التغييرات الجذرية، قامت سامسونج بإطلاق جيل جديد من الهواتف يتجسد في مجموعة Galaxy S20 التي تضم هاتف Galaxy S20  و Galaxy S20 + وGalaxy S20 Ultra ، والتي تم تزويدها بأحدث التقنيات المتوافقة مع تقنية الجيل الخامس. ويعد كل من Galaxy S20 +  و Galaxy S20 Ultra أول جهازين قادرين على توفير تجارب اتصالات متنقلة جديدة، اعتماداً على نطاق الموجات الفرعيةSub-6 ، ونطاق الموجة الميليمترية mmWave. وتتميز سلسلة Galaxy S20 بقدرتها على التوافق مع الشبكات المستقلة وغير المستقلة لتقنية الجيل الخامس.

هواتف ثورية تغير نظرتنا للعالم الذي نقوم بتصويره

يتجه معظم الناس في عالمنا المعاصر، أكثر من أي وقت مضى، لتصوير تفاصيل حياتهم اليومية واستعراض تجاربهم والتعبير عن شخصياتهم باستخدام الهواتف الذكية – من هنا باتت الكاميرا، الميزة الأهم التي يبحث عنها العملاء عند شراء هاتف ذكي جديد. يقدم هاتف Galaxy S20 المصمم خصيصاً لنمط الحياة السائد، نظام كاميرا جديد كلياً- يعمل بالذكاء الاصطناعي ومع أكبر مستشعر للصور من سامسونج – لتمكين المستخدمين من التقاط الصور بأجود دقة ممكنة.

  • تفاصيل بدقة فائقة: توفر كاميرا Galaxy S20 دقة فائقة ( 108 ميجابيكسل لجهاز Galaxy S20 Ultra و 64 ميجابايت لجهاز Galaxy S20  وGalaxy S20 + ) لالتقاط صور  بتفاصيل واضحة على نحو مذهل. ويرتقي هاتف Galaxy S20 Ultra بجودة الصور إلى المستوى التالي عبر جمع تسعة بكسل في واحدة على مستوى المستشعر للحصول على صور عالية الجودة في ظروف الإضاءة المنخفضة ، باستخدام تقنية binning المتطورة لتجميع البكسلات.
  • قدرات تقريب هائلة للصور: تؤدي تقنية Zoom التي تتوفر في مجموعة  Galaxy S20، إلى تقريب المشاهد مهما كانت بعيدة المسافة، حيث يمكن تقريب المشهد حتى 30 مرة رقمياً باستخدام هاتفي Galaxy S20 و Galaxy S20+، أو الارتقاء بجودة الصورة عبر استخدام نظام العدسات المطوية الثوري في هاتف Galaxy S20 Ultra الذي يمكن المستخدمين من تقريب الصورة 10 أضعاف دون خسارة الجودة، ما يعني إمكانية تقريب المشهد حتى 100 مرة بدقة فائقة. كما يمكن لمستخدمي هواتف S20 أيضًا التقاط الصور وتقطيعها وتعديلها بسهولة أكبر ، مع الحفاظ على الجودة المدهشة.
  • لقطة واحدة، إمكانيات متعددة: تتيح لك هذه الميزة الاستمتاع باللحظة الحالية التي تعيشها والتقاطها على نحو مبتكر، حيث يمكن لجهاز Galaxy S20 التقاط عدد من الصور ومقاطع الفيديو، باستخدام مزايا متعددة كالتركيز المباشر، أو ميزة اقتصاص الصور، أو الصور بزاوية فائقة الاتساع وغيرها، واستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي لاختيار الصورة الأفضل.
  • إمكانية التقاط صور احترافية: توفر مجموعة هواتف Galaxy S20 القدرة على تصوير مقاطع فيديو مذهلة بدقة 8k ، بحيث يمكن للمستخدمين تصوير البيئة المحيطة بهم بألوان حقيقة وجودة فائقة، بحيث تبدو مقاطع الفيديو الأكثر وضوحاً وكأنها التقطت باستخدام كاميرا أكشن، وذلك بفضل ميزة super Steady  ومستوى ثباتها المضاد للدوران وتحليل الايماءات باستخدام الذكاء الاصطناعي. وعند الانتهاء من التصوير  يمكن مشاهدة الفيديو على شاشات تلفزيون QLED 8K  من سامسونج والاستمتاع بتجربة مشاهدة الأفضل على مستوى القطاع.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.