الوصول إلى الطاقة المتنقلة والمتجددة.. مجموعة EcoFlow شريك النسخة 37 لماراثون الرمال

0 310

مجلة صناعة المغرب 

انضمت مجموعة EcoFlow المتخصصة في مجال توفير محطات الطاقة المتنقلة والمتجددة إلى قائمة المؤسسات الراعية للنسخة الـ37 لماراثون الرمال، الحدث الأسطوري الذي يُقام سنويا المغرب. وتهدف EcoFlow من خلال استخدام الطاقة النظيفة إلى تقليل البصمة الكربونية للماراثون الدولي، وجعله صديقا للبيئة.

وأفاد بلاغ توصلت مجلة صناعة المغرب بنسخة منه، أنه من أجل تحقيق ما سبق، استخدمت EcoFlow خلال الحدث محطة DELTA Max – 2000 واط، فضلا عن لوحين شمسيين قابلين للطي 400 واط، ومحطتين DELTA 2، وDELTA Extra-Battery، وRIVER 2 Max ولوحة شمسية قابلة للطي 220 واط.

وقالت Joy Wu، مسؤولة عن LAMEA و APAC داخل EcoFlow :”تم تصميم حلولنا لتسهيل وصول الأفراد إلى الطاقة المتنقلة والمحمولة، ما يساعدهم في الحصول على الكهرباء، خاصة المواطنين في المناطق القروية. ونسعى من خلال ابتكاراتنا إلى تحسين جودة حياة سكان القرى إلى الأفضل، مع توفير فرص أحسن للتعليم والتغذية على حد سواء”.

ولطالما وضعت  EcoFlowصوب أعينها هدفا رئيسيا يتمثل في تحقيق ثورة وصول المواطنين إلى الطاقة الكهربائية من أجل تسهيل حياتهم، بغض النظر عن مكان تواجدهم.

وبصمت العلامة على حضورها في المغرب منذ أكتوبر الماضي، من خلال التعاون مع موزعها الحصري الأول EsayPower (https://easypower.ma).

وتتمثل مهمة EasyPower في تسهيل وصول الأفراد والمجتمعات إلى الطاقة النظيفة والموثوقة والمتنقلة، من خلال توفير حلول متكاملة. وفي هذا الصدد، قال السيد صلاح زكراوي، مدير EasyPower:”نحن فخورون بدعم النسخة السابعة والثلاثين من ماراثون الرمال، هذا الحدث الرياضي الكبير الذي يشارك فيه أزيد من ألف مشارك ومشاركة، وذلك من خلال حلولنا المبتكرة والصديقة للبيئة التي تسهل الوصول إلى الطاقة النظيفة. ويهدف هذا التعاون مع الحدث الضخم إلى تقليل البصمة الكربونية وتسهيل حصول المشاركين والمشاركات في الماراثون على الكهرباء”.

وتعزز EcoFlow من خلال دعم ماراثون الرمال، الذي تحتضنه رمال صحراء الجنوب الشرقي خلال الفترة الممتدة ما بين 21 أبريل إلى غاية فاتح، تحت رعاية وزارة السياحة، التزامها بإضفاء الطابع الديمقراطي للطاقات المتجددة ورغبتها في المساهمة في مجال الانتقال الطاقي في المملكة. ويُرتقب أن تعرف النسخة الحالية من الحدث الدولي تسجيل مشاركة قياسية، بما مجموعه 1200 مشارك ومشاركة ينحدرون من 55 دولة.

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.