ممثلاً للمملكة.. الوزير المنتدب المكلف بالاستثمار يشارك في المنتدى الاقتصادي العالمي بدافوس

الجزولي، سيَعقد بالمناسبة، لقاءات ثنائية مع العديد من صنّاع القرار السياسي والاقتصادي لا سيَما في قطاعات الطاقة وتكنولوجيا الفلاحة والأدوية والمناولة والمالية والرقمنة.

0 320

يشارك الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بالاستثمار والالتقائية وتقييم السياسات العمومية، محسن الجزولي ، في المنتدى الاقتصادي العالمي المنعقد بـ”دافوس” من 22 إلى 26 ماي الجاري، حضوريـاً لأول مرة منذ أكثر من سنتيْن بسبب جائحة كوفيد 19.

وذكر بلاغ لوزارة الاستثمار والالتقائية وتقييم السياسات العمومية، أن الجزولي، سيَعقد بالمناسبة، لقاءات ثنائية مع العديد من صنّاع القرار السياسي والاقتصادي لا سيَما في قطاعات الطاقة وتكنولوجيا الفلاحة والأدوية والمناولة (l’outsourcing) والمالية والرقمنة.

ومن المتوقّع أن يشارك رؤساء دول وحكومات وشخصيات من عالم الأعمال والمجتمع المدني والإعلام في هذا المنتدى، الذي سينظم تحت شعار “التاريخ عند نقطة تحول: سياسات حكومية واستراتيجيات الأعمال”، إذ يعدّ فضاء متميزاً لتعريف كبار المسؤولين في القطاعين العام والخاص الدولي بالمؤهلات التي يتوفر عليها المغرب، و”إبراز رؤية جلالة الملك نصره الله التي تضع الاستثمار في قلب التنمية الاجتماعية والاقتصادية للمملكة”.

مجلة صناعة المغرب — وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.