الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب تعلن حصيلة الموسم الصيفي 2023

0 295

مجلة صناعة المغرب 

تعلن الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب أن الموسم الصيفي، الذي أشرف على الانتهاء، تميّز بإقبال كبير على شبكة الطرق السيارة الوطنية بارتفاع يناهز 8% مقارنة بالموسم الصيفي لسنة 2022.

بفضل التعبئة وفق نظام اليقظة الشاملة، تمكّنت فرق الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب، من تدبير فعّال  لذروة حركة السير، الّتي تجاوزت حاجز 600.000 عربة في اليوم،  بينما يبلغ متوسط حركة السير اليومي 400.000 عربة في اليوم في الفترات العادية.

وبذلك ، تمكّن أزيد من 2 مليون مستعمل من الاستمتاع بتجربة سفر آمنة ومُرضية، خلال أوقات الذروة هذه.

وعرف الموسم الصيفي 2023 تجاوز عتبة مبيعات “پاس جواز” الّذي وصل إلى أزيد من مليوني مستعمل، وهو دليل على الثقة الّتي وضعها مستعملو الطريق السيار في وسيلة الأداء الاوتوماتيكية هذه ، ونتيجة للاستراتيجية الّتي وضعتها الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب لجعل جهاز جواز متاح ومتوفر وفي متناول الجميع، وخاصة من خلال مضاعفة وتنويع نقاط البيع.

وجدير بالذكر أن نظام اليقظة الشاملة هو مجموعة من الإجراءات الاستثنائية التي تعتمد على تدابير استباقية مثل الإعداد المسبق للبنية التحتية وتعزيز فرق المساعدة وتدبير حركة السير، إضافة إلى تدابير تفاعلية ميدانية مثل تعزيز التواصل مع مستعملي الطريق السيار والتعاون الوثيق مع مختلف المتدخلين على شبكة الطرق السيارة. يُضاف إلى ذلك تنظيم عملية #توحشناكم التي تهدف إلى استقبال مغاربة العالم في أحسن الظروف.

أخيرا، تودّ الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب أن تشكر مستعملي الطريق السيار على ثقتهم، وشركائها على تعبئتهم لتحقيق هذا الأداء.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.