الشركة العامة بالمغرب تعطي الانطلاقة ل”راديو أنتم” تكريما لموظفيها

0 311

أعلنت الشركة العامة عن إطلاق “راديو أنتم” كوسيلة للتواصل الداخلي، وذلك بهدف دعم مستجدات البنك وتعزيز الروابط التي تجمع بين موظفيه في كافة أرجاء المملكة.
سيتم بث “راديو أنتم” على الشبكة الداخلية للبنك، وسيكون متاحا على الحاسوب واللوحة الرقمية والهاتف الذكي، بإدراج برامج تفاعلية مع مسجلات صوتية. سيقترح الراديو المحلي محتوى غنيا ومتنوعا يتطرق لمستجدات الشركة العامة بالمغرب، ويقيم المهن والمسارات المهنية ومحاور الموارد البشرية، وكذا لضمان رفاهية الموظفين، كما سيكون الترفيه مكونا هاما ل”راديو أنتم” خاصة من خلال تحديات ومسابقات وألعاب تفاعلية وبرمجة موسيقية متماشية مع روح العصر.
بهذه المناسبة، أوضحت هند الخاتر، مديرة التواصل وعضوة في اللجنة التنفيذية للشركة العامة بالمغرب، أن “راديو أنتم” يجسد رغبتنا في تحديث قنواتنا التواصلية، مع إعادة تركيزها حول العنصر البشري. تم إحداث هذا الراديو ليكون في الإصغاء وفي خدمة موظفينا، حيث سيعطي الأولوية للتقرب والمشاطرة، ويعزز التآزر بين مختلف أقسام البنك. إنه وسيلة تواصل موحدة ومحدثة للدلالات” .
من جهته، قال أوليفيي جولان، مدير الموارد البشرية، وعضو في اللجنة التنفيذية للشركة العامة بالمغرب ” بفخر كبير نعطي الانطلاقة ل”راديو أنتم”، محطتنا الداخلية التي سيلعب فيها مساعدونا دور البطولة. باختيار هذه الوسيلة الابتكارية للتواصل، ترمي الشركة العامة بالمغرب إلى توطيد الأواصر التي توحد بين أسرتنا الكبيرة”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.