“يوم الأرض”.. شركة “LG” حاضرة ضمن مؤشر الاستدامة ومعترف بها كرائد في مجال البيئة

إبراز المجهودات الكبرى لـ LG في مجال المناخ من خلال مؤشر داو جونز للاستدامة و Global 100

0 231

تتواجد “إل جي إلكترونيكس” (LG) في “، ومؤشر “داو جونز العالمي للاستدامةالذي يتضمن قادة الاستدامة العالميين الذين حددتهم S&P Global في إطار تقييم استدامة الشركة.

وأبرز بلاغ لشركة “إل جي”، توصلت به مجلة صناعة المغرب، أنه تم الاعتراف بالشركة من قِبل Corporate Knights باعتبارها واحدة من أكثر 100 شركة مستدامة في العالم. مشيراً إلى أنه “قبل سلسلة المؤشرات المشهورة عالميا، قللت “إل جي” من التأثير البيئي لمنتجاتها – من التصميم والإنتاج إلى التعبئة والتغليف والنقل والاستخدام والتخلص – مع تقليل انبعاثات غازات الاحتباس الحراري من عملياتها في جميع أنحاء العالم”.

وأضاف البلاغ أن “إل جي” تلتزم بالانتقال الكامل إلى الطاقة المتجددة بحلول سنة 2050، وهو جزء أساسي من استراتيجية الاستدامة الخاصة بها، مبرزا أنه منذ أن أعلنت تعهدها بصفر كربون 2030 في عام 2019، نفذت “إل جي” العديد من المبادرات بما يتماشى مع تعهدها للوفاء بالتزاماتها بحلول التاريخ المستهدف.

بحلول 2030، تسير “إل جي” على الطريق الصحيح للحد من انبعاثات الكربون المتولدة في مواقع أعمالها العالمية بنسبة 50 في المائة مقارنة بالأرقام المسجلة سنة 2017، مع توسيع استخدامها في الآن ذاته للطاقة المتجددة.

وفي السياق ذاته تم تتويج الشركة سنة 2022 من قبل وكالة حماية البيئة الأمريكية من خلال جائزة المستوى الذهبي لتدبير المواد المستدامة وجائزة بطل المنتج وجائزة التكنولوجيا الناشئة.

كما حازت إل جي على هذه الجوائز لعدة إنجازات تتوزع بين التدوير المسؤول لـ 50 مليون رطل من النفايات الإلكترونية في الولايات المتحدة خلال السنة الماضية، وضمان استدامة دورة حياة مكبرات الصوت إلى تطوير ضواغط تكيفية متقدمة للثلاجات، كما تعد LG أيضا شريكا لمدة ثماني مرات في برنامج ENERGY STAR® للسنة.

يشار إل أن مؤشر داو جونز العالمي للاستدامة يمثل 10 في المائة من 2500 أكبر شركات S&P Global BMI استنادا إلى معايير اقتصادية وبيئية واجتماعية طويلة الأمد.

 مجلة صناعة المغرب — من الدار البيضاء
ي.ي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.